حمادة هلال يحمس متابعينهُ بأغنيتهُ الجديدة: أحلى تحية

حمادة هلال يحمس متابعينهُ بأغنيتهُ الجديدة: أحلى تحية

أمنه أحمد إسماعيل

 

حمس الفنان المتألق ” حمادة هلال” متابعينهُ ومحبينهُ عبر حسابهُ الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” الإنستجرام” بأحدث أعماله الغنائية وهي أغنية ” أم أحمد” التي سيتم الإعلان عن موعد طرحها الأيام القليلة المقبلة.

كما أنهُ قام بنشر صورة بوستر خاص بالأغنية موضحًا من خلالها التفاصيل الآتية

” أحلى تحية لأم أحمد”.

وعلق على الصورة التي قام بنشرها الكثير من الجماهير التي تعشق شخصيتهُ الفنية بشدة، كما كان من ضمن هذه التعليقات تعليق الفنان والملحن “محمد قماح” الذي علق قائلًا:

” إن شاء الله اللي جاي تدمير سوى ياحبي الف مبروك من كل قلبي بتمنالك كل خير ونجاح”.

ويذكر أنهُ قد شارك في شهر رمضان المبارك هذا العام 2021 في مسلسل ” المداح “من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف كل من شريف يسري، أمين جمال، وطاقم العمل ضم العديد من النجوم أبرزهم حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عمرو رمزي، دنيا عبد العزيز، بسمة ماهر، رضوي في البركوي.

وفي سياق آخر فإن المسلسل قد حقق نجاحًا مذهلة للغاية بعد عرضهُ على الشاشة التلفزيونية في السباق الرمضاني، كما تم تكريم الفنان حمادة هلال على هذا التألق الباهر في الأداء من قبل الكثير من الجهات الإعلامية الشهيرة.


والجدير بالذكر أن أغنية ” صلو على رسول الله ” التي تم تنزيلها على القناة الرسمية الخاصة به على تطبيق يوتيوب هي آخر أعماله الغنائية، فقد حققت هذه الأغنية نسبة مشاهدة عالية جدًا بعد تداولها عبر موقع السوشيال ميديا.

 

إقرأ أيضًا

 

ما لا تعرفه عن علي الكسار في ذكرى ميلاده

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.