حمادة هلال يودع الصيف بحفل ضخم مع طلاب هذه الكلية

حمادة هلال يودع الصيف بحفل ضخم مع طلاب هذه الكلية

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

يقوم عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، بإقامة العديد من الحفلات خلال فصل الصيف الجاري، ومع قرب نهاية الفصل وبداية الموسم الدراسي مع حلول فصل الخريف،يسعى الفنانين من أجل ختم ذلك الفصل بحفل ضخم يشعل الأضواء و يضئ الساحات الفنية.

 

 

وفي إطار ذلك ،أحيا المطرب حمادة هلال، حفلا غنائيا مميزا في ختام حفلات موسم صيف 2022، مع طلاب تربية رياضية بنات في مدينة الإسكندرية “عروس البحر الأبيض المتوسط”.

الحفل أقيم بتصميمات عالمية أبهرت الحضور، في اليكس أرينا بچويل فيستيفال، من تنظيم طارق صبري وأحمد حمامصي ومحمد نور وبهاء وأدهم.

 

وتألق حمادة هلال في الحفل على مدار ساعتين بتقديم وجبة مميزة لجمهوره وعشاقه الذين رددوا أغانيه وطالبوه بتكرار أغلبها لشدة تعلقهم بها طوال الحفل، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب والرقص.

وقدم هلال، باقة متنوعة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفني ومنها: “لما بتلمسني، بحس معاك، بحبك آخر حاجة، جمالها، مش هقول”، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة ومنها “أم أحمد”، و”يا روح الروح”، وغيرها.

 

الجدير بالذكر أن حمادة هلال، حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بآخر أغانيه “تكا تكا”، وهى الأغنية التي طرحها مؤخرا علي طريقة الفيديو كليب من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، وتوزيع هاني ربيع، وإنتاج وليد منصور، ومن إخراج ميدو عماد.

*حمادة هلال وأبرز أعماله المقبلة 

 

يستعد النجم والمطرب حمادة هلال، من أجل التحضير للموسم الثالث من مسلسله “لعنة العهد”، وقد حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السباق الرمضاني لعام 2020، كما دفع فريق العمل لتقديم أجزاء أخري من ذلك العمل

 

 

*مدينة الإسكندرية و تصدر محركات البحث الإلكترونية

 

احتلت مدينة الإسكندرية محركات البحث الإلكترونية منذ عدة أيام، وذلك بعد أن انتشرت العديد من الاخبار، تفيد برفض أهالي المدينة للمطرب محمد رمضان الذي يسعى لإشعال الأضواء بحفلته في مدينة الإسكندرية، مما دفع الأهالي للقيام بمقاطعته، ولكن ذهب إلى المدينة وعمل العديد من الفيديوهات ليؤكد بذلك أن تلك الحملة ممنهجة من قبل أعداء النجاح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.