حمزة نمرة يستقبل ٢٠٢١ بمفاجاة مولوده الجديد

حمزة نمرة يستقبل ٢٠٢١ بمفاجاة مولوده الجديد

يعد المطرب حمزة نمرة واحدا من المطربين الشباب الذين نجحوا في اثبات وجودهم خلال الأعوام القليلة الماضية

أسباب الغياب
وبإتفاق الجميع أصبح له جمهور ليس من الشباب فقط ؛ بينما من الكبار أيضا ينتظر كل جديد له .
وقد راح هذا الجمهور يتسائل طيلة العامين الماضيين عن أسباب غيابة وابتعاده ؛ هل هي أسباب فنية أم أسباب شخصية .

مولود جديد
وهاهو يعود من جديد بعد غياب عامين كاملين عن الساحة الغنائية بألبوم جديد قبل نهاية عام ٢٠٢٠. كان آخر ألبومات حمزة نمرة “هطير من تاني” والذي طرحه في ٢٠١٨، وضم أغنية “داري يا قلبي”، التي حققت أكثر من ٢٠٠ مليون مشاهدة. أعلن الفنان حزة نمرة أن ألبومه الجديد بدأ يشاهد المراحل الأخيرة قبل طرحه رسميا، مطالبا من جمهوره الدعاء له.

أغنيات مختلفة
يحمل الألبوم اسم “مولود سنة ٨٠”، وأعلن عن طرحه يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٦ ديسمبر، ويسعى نمرة لطرح الألبوم كاملاً قبل نهاية هذا العام، ويضم الألبوم ١٢ أغنية من ضمنهم أغنية “استعيذوا” و”فاضى شوية”.


نشأته ومشواره الفني
حمزة نمرة هو مؤلف موسيقى وموزع وملحن ومغنى ومطرب مصرى معروف، يعتبر واحدا من أروع وأجمل الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى، من مواليد محافظة “أبها” بالمملكة العربية السعودية، عاش معظم حياته فى مصر.

بدأ مسيرته الفنية عن طريق الإنضمام إلى فرقة “الحب والسلام”، ثم قام بتأسيس فرقة خاصة به أطلق عليها اسم “نميرا”، أنتجت شركة “تسجيلات أوايكننغ” أول ثلاثة ألبومات غنائية كاملة له عام 2008 و2011 و2014 بعنوان “إحلم معايا وإنسان وإسمعنى”.

أعلن عن أغنية جديدة منذ فترة بسيطة بعنوان “دارى يا قلبى” من ألبومه الحديث “هطير من تانى 2021” على هيئة فيديو كليب، حقق من خلاله نسب نجاح هائلة منذ إصداره فى أيامه الأولى، من أفضل أغانيه أغنية بعنوان “شوية حبايب”، غنى تتر البرنامج الإذاعى “ع القهوة” الذى يقدمه الإعلامى “أحمد يونس”، قدم العديد من أغانى المتألق “سيد درويش” بصوته، أصدر عدد من الأغانى المصورة مثل أغنية “أنا المصرى وهيلا هيلا يا مطر ولسه العدل غياب وأقولك إيه”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.