حميد الشاعري “حالة غنائية مختلفة” عودة قوية ومفاجأت مثيرة 

حميد الشاعري “حالة غنائية مختلفة” عودة قوية ومفاجأت مثيرة 

 

 

لايمكن أن يختلف أثنان علي أن الفنان الكبير حميد الشاعري يعد واحدا من أهم الموسيقيين الذين ظهروا علي الساحة الغنائية خلال الخمسين عاما الماضية.

حيث إنتقل بالغناء من مرحلة لمرحلة مختلفة تماما وساهم في إكتشاف جيل كبير من مطربي الثمانينات والتسعينات ممن سيطروا علي الساحة الغنائية لسنوات طويلة ولازال لهم وجود قوى ومؤثر حتى اليوم.

وبإتفاق الجميع لولا وجودة وماقام به بغض النظر عن إتفاق البعض مع موسيقاه واختلاف البعض الأخر ماكان معظمهم نجح في الظهور علي الساحة بنفس القوه.

 

أوبريت لمتنا

وطيلة السنوات الماضية ورغم تغيير المناخ نجح الشاعرى في التواجد ودائما مايختفي ثم يعود ليفاجأنا بأعمال جديدة ومميزة .

 

وفي هذا الإطار يعيش الشاعري هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف فقد شارك في أوبريت “لمتنا” الذي أذيع خلال احتفالات نصر أكتوبر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال الندوة التثقيفية التي أقيمت خلال احتفالات أكتوبر.

 

كما شارك في الأوبريت نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومنهم مدحت صالح وأحمد سعد من مصر، نوال الزغبي من لبنان، محمد عساف من فلسطين، بلقيس من الإمارات، بدر لشعيبي من السعودية، نداء شرارة من الأردن، فهد الكبيسي من قطر، والطفلة كنزي.

 

نجاح وحفلات وإشادات

 

وقد حقق الأوبريت نجاحا كبيرا وحصد إشادات واسعة من الجمهور، وهو من كلمات د. مدحت العدل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وتسجيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف، وقد شارك في غنائه ١١ من نجوم الغناء في الوطن العربي ودوله المختلفة.

 

وقد استعاد الشاعري من خلال أوبريت “لمتنا” ذكرياته القديمة مع أوبريت “الحلم العربي” والذي شارك في صناعته منذ سنوات طويلة، وحقق نجاح ورواج كبير، وأيضا أوبريت “هي دي مصر”، لتأتي هذه المشاركة في أوبريت “لمتنا” بروح جديدة تضفي حالة من المودة والحب بين الشعوب العربية، خاصة أن الأوبريت جمع نخبة من نجوم الوطن العربي، وقد غنا كلا منهم بإسم دولة عربية، غي محاولة لم الشمل العربي والعمل على إحياء مشروع الوحدة العربية.

وبعيدا عن الأوبريت والأعمال الوطنية قام حميد الشاعري مؤخرا بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، كان آخرها أول أمس في إحدى الأماكن الشهيرة.

 

مفاجأة حبر سرى

وعلي صعيد البرامج التليفزيونية الكبيرة يحل الشاعرى غدا وبعد غد، ضيف على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة “القاهرة والناس” حيث يكشف الكثير من الأسرار سواء علي صعيد مشواره الفنى اوحياته الخاصة فيتعرض لمجموعة من الأمور من المتوقع أن تثير ردود أفعال كبيرة وواسعة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.