حوار | وليد توفيق : إف سي مصر سيكون الحصان الاسود بالممتاز .. الحضري كان أحد أسباب رحيلي عن الإسماعيلي

أحمد كساب

 

received_2040403089602518

وليد توفيق من مواليد عام 1989 ،أحد الحراس الذي جذب أنظار المتابعين لدوري الدرجه الثانية بسبب ما يقدمه من مستويات عاليه جعلته محل أنظار كثير من الأندية في الدوري الممتاز ،صادفه سوء حظ في بداية هذا الموسم بإصابته بقطع في الرباط الصليبي ولكنه عاد في أهم مراحل المنافسة وكان أحد أسباب صعود نادي إف سي مصر للدوري الممتاز.

 

في البدايه بهنيك علي المستوي الذي ظهرت به خلال منافسات دوري الدرجه الثانية مع نادي إف سي مصر سواء في نهاية هذا الموسم أو الموسم الماضي وعلي الصعود للدوري الممتاز ؟

الحمد لله علي المستوي ودا نتيجه جهد وتعب كبير ونتيجه مجهود زملائي في الفريق ، والحمد لله علي الصعود للدوري الممتاز هذا العام.

كلمنا عن مسيره وليد توفيق مع كرة القدم ؟

بدأ ارتباطي بكرة القدم في مدرسه الكرة بنادى جمهوريه شبين ف سن 12 سنه وتدرجت ف فرق الناشئين ،تم تصعيدي للفريق الأول في سن 17 عام ،وخضت أول مباراة رسمية في سن 17ونصف واستمرت مسيرتي مع الفريق الأول بجمهورية شبين 8 سنوات وبعد انتهاء تعاقدي مع نادي جمهورية شبين وقعت علي عقود انضمامي لنادي إف سي مصر واستمريت معه ثلاث سنوات وبعد ذلك تقدم الإسماعيلي والمقاولون العرب بعروض لضمي ولكني فضلت الإسماعيلي ،بعد ذلك تعاقد الإسماعيلي مع الكابتن عصام الحضري ففضلت الرحيل بسبب ضعف فرصتي في اللعب أساسيا مع الفريق ،كان هناك العديد من العروض من الدوري الممتاز بعد رحيلي عن الإسماعيلي وعلي رأسهم الجونه وحرس الحدود والداخليه ونجوم المستقبل ولكن المفاوضات لم تكتمل ففضلت العودة مره أخري لنادى إف سي مصر بيتى.

إحساسك بعد الصعود للدوري الممتاز خاصة وأنت الحارس الأساسي للفريق والجميع يري أنك أحد أسباب الصعود ؟

الحمد لله دا مجهود مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فنى وعمال كل الناس تعبت بجد علشان كدة ربنا كرمنا ،صادفنى سوء حظ في اول مباراة هذا الموسم بالإصابة بقطع في الرباط الصليبى ،الحمد لله رجعت آخر 3 ماتشات واصعب 3 ماتشات في حياتى ، والحمد لله ربنا وفقنا وصعدنا للدورى الممتاز.

received_184595345764504

هل فريق إف سي مصر قادر علي تقديم أداء جيد والبقاء ف الدوري الممتاز في الموسم القادم خاصه وأن الفريق يضم بعض العناصر أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز ؟

إن شاء الله نادى إف سي مصر هيبقي ليه شكل ف الدورى الممتاز ونقدر نبقي موجودين في وسط الكبار ويكون الحصان الأسود للدوري ،والنادى بإدارته وجهازه الفني واللاعبين قادرين علي ذلك بإذن الله.

هل رحيلك عن الاسماعيلي كان قرار إدارة أم قرارك الخاص ولماذا لم تصر علي خوض المنافسة علي مركزك ف النادي؟

كان قرارى ،فضلت الرحيل لأنه كان أول موسم لي في الدورى الممتاز وكان لابد أن العب وأظهر بشكل جيد “مش رايح علشان اقعد علي الدكه”

مين مثلك الأعلي محليا وعالميا ؟

محليا الكابتن عصام الحضري وعالميا مانويل نوير وتيرشتيجن

طموحاتك خلال الموسم القادم هل تريد اكمال المسيره مع نادي إف سي مصر أم تتمني الرحيل في حاله وصول عرض قوي للنادي ؟

أتمني أن أكمل المسيرة مع النادى وأن نظهر بشكل مميز ف الدورى الممتاز ،انا مرتبط بعقد لمدة موسمين مع النادى والقرار ف أيديهم.

received_335292007180059

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.