حياة جديدة… أصالة تهدي زوجها أغنية في حفلها في دار الأوبرا 

حياة جديدة… أصالة تهدي زوجها أغنية في حفلها في دار الأوبرا 

 

 

كتبت :نهى حليم

 

قامت الفنانة “أصالة” بإهداء زوجها الشاعر “فائق حسن” حيث أنه عراقي الجنسية، أغنية “الورد البلدي”، تعبيراً عن مدى سعادتها معه.

 

حيث شاركت الفنانة “أصالة” حفلها المقام حالياً الأحد في مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات الموسيقى العربية، بدورته ال30.

 

أعربت الفنانة “أصالة” عن مدى سعادتها مع زوجها الشاعر “فائق حسن”، وأنها أهدته اغنية “الورد البلدي”، لأنه حبيبها ورفيق دربها.

 

وقد مازحت الفنانة أصالة جمهورها أثناء الحفل، المقام في مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، حيث قالت بسعادة: حبوني اليوم وغازلوني كتير، لازم تحبوني لأني تعبت وحضرت للحفل كتير.

 

ومن جهة آخرى تم حضور الحفل أسرة الفنانة أصالة، ليدعموها في هذا الحفل وهم: ابنة الفنانة أصالة “شام الذهبي، وخطيبها أحمد هلال، والشاعر فائق حسن، وأبناءها خالد الذهبي، وآدم وعلي العريان، وأيضاً أخوها ومدير أعمالها أنس نصري”.

 

كما حصر الشاعر “فائق حسن” على حضور حفل زوجته الفنانة”أصالة”، المقام في مسرح النافورا بدار الأوبرا المصرية، كنوع من أنواع الدعم لها، خاصة أن هذا الحفل يعتبر الأول بالنسبة للفنانة أصالة وذلك بعد إعلان زواجها رسمياً، وسائل الإعلام.

 

وسبق وقد قامت إبنة الفنانة أصالة “شام الذهبي” بتهنئة والدتها على زواجها من الشاعر فائق حسن، متمنية لهما حياة مليئة، بالحب والود والإخلاص وداعية الله أن يسعد أيامهم.

 

حيث نشرت شام الذهبي إبنة أصالة عبر موقعها على الانستجرام رسالة تهنئة: عروستنا الحلوة، الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعت لك أيام حلوة، مثل قلبك المحب الحساس.

 

وأضافت شام الذهبي: اللي أنا متأكدة مثلك إنه حبيبنا فائق حسن رح يبادل قلبك المحبة الكبيرة، اللي تستحقينها، يحفظكم وتكملوا هذه الحياة سوى، بالمحبة والود والإخلاص.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.