“خارج السيطرة” يعيد حسن الرداد للدراما بعد تجاوزه أحزانه

“خارج السيطرة” يعيد حسن الرداد للدراما بعد تجاوزه أحزانه

 

كتب: ياسر خالد

يعيد مسلسل “خارج السيطرة” الفنان حسن الرداد للدراما من جديد، وذلك بعد تجاوزه أحزانه على وفاة والدته، ثم حماه الفنان الكوميدي سمير غانم، وحماته الفنانة دلال عبد العزيز.

حيث غاب حسن عن الدراما التليفزيونية، منذ آخر أعماله “شاهد عيان”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2020.

 

ولم يشارك حسن في أي أعمال درامية، سوى ظهوره كضيف شرف بمسلسل “ملوك الجدعنة” في السباق الرمضاني الماضي، للفنان مصطفى شعبان، الفنانة عمرو سعد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

ومن المنتظر أن ينطلق عرض “خارج السيطرة”، اليوم، 10 ديسمبر، عبر منصة “فيو”، لينضم إلى قائمة مسلسلات الموسم الدرامي الشتوي.

 

“خارج السيطرة” بطولة نخبة من الفنانين، وهم حسن الرداد، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، ميس حمدان، محمود حجازي ونور إيهاب، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب، الذين يشاركون في العمل.

 

المسلسل تقع أحداثه في 10 حلقات فقط، إذ ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية، ذات عدد الحلقات القليلة، والتي تميز أغلب الأعمال، التي يتم عرضها، عبر المنصات الإلكترونية.

 

يشار إلى أن “خارج السيطرة” تقع أحداث قصته، في جو من الرعب، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي “Into the dark”، ومن المقرر عرض حلقة واحدة من العمل في الأسبوع.

 

يذكر أن المسلسل سيقوم بإخراج عدد كبير من حلقاته، المخرج أحمد خالد، والذي قام بإخراج مسلسل “ضد الكسر”، للفنانة نيللي كريم، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.