خاص… بسبب الميراث محمد رمضان يتصارع مع أفراد عائلته

خاص… بسبب الميراث محمد رمضان يتصارع مع أفراد عائلته

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

انتشرت في الآونة الأخيرة صراعات كثيرة بين الأسر المصرية، ويرجع السبب فيها إلى المصارع على ميراث الآباء أو الأمهات بين الأبناء، لذلك أصبحت الأعمال الدرامية تهدف إلى طرح تلك المشكلة التي عاني منتها كثيراً من أفراد المجتمع، فتم مناقشة هذا الأمر في عدد من الأعمال التي طرحت في وقت سابقاً، ولكن أعاد النجم محمد رمضان مناقشة هذا الأمر من جديد ولكن بطريقة مختلفة إلى حد ما.

 

حيث يواصل النجم محمد رمضان في الوقت الحالي تصوير مسلسله الجديد “العمدة”، و الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وسوف تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية.

 

ويشارك في مسلسل “العمدة” مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي،إيمان العاصي، منذ ريحانة، أحمد داش، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

 

وقد كشف لنا مصدر خاص، أن محمد رمضان سوف يتصارع مع أفراد عائلته خلال أحداث المسلسل، وذلك بسبب ميراث والدته، حيث يشتد الصراع بينه وبين خاله الذي يحسده فتوح أحمد، وهو صاحب محل عطارة و يتميز بالبخل.

 

ويتضح أن محمد رمضان من ذلك سوف يعيد صراع الميراث من جديد، فقد ناقش هذه القضية في وقت قبل سابقاً من خلال مسلسل “البرنس” ولكن وقتها كان يتصارع مع أخواتها الغير أشقاء على الميراث، وحقق هذا العمل نجاح كبيراً.

 

* آخر أعمال محمد رمضان على صعيد الدراما

 

كان آخر عمل شارك فيه محمد رمضان على صعيد الدراما هو مسلسل “المشوار” الذي طرح في السباق الرمضاني الماضي، ولكن تعرض هذا العمل للعديد من الإنتقادات، وشاركته في البطولة النسائية النجمة دينا الشربيني.

 

* الأعمال المقبلة للنجم محمد رمضان

 

تعاقد النجم محمد رمضان على أكثر من عمل في مجال السينما كان من بينهم فيلم “ع الزيرو” وفيلم آخر يحمل إسم “مرزوق و إيتو”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.