خالد النبوي في ضيافة الإعلامي رامي رضوان…تفاصيل

خالد النبوي في ضيافة الإعلامي رامي رضوان…تفاصيل

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال

 

 

يحل الفنان خالد النبوي، ضيفًا على الإعلامي رامي رضوان، في برنامج “مساء dmc”، وذلك يوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الحادية عشر مساءً عبر شاشة “Dmc”.

 

 

ونشر النبوي، برومو الحلقة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، معلقًا عليه قائلًا: “حضروا بقى البسكوت والشاي بلبن وتعالوا! يوم التلات، أول أيام العيد، الساعة 11 على dmc. كل سنة وأنتم طيبين”.

 

 

 

يذكر أن خالد النبوي، لديه العديد من المشاريع الفنية في الفترة الحالية، منها فيلم “أهل الكهف” سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويُشارك في بطولته معه محمود حميدة، مُصطفى فهمي، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

 

ومن جهة أخرى، تعاقد خالد النبوي على فيلم جديد يحمل اسم “كوزمو”، والذي يشارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان، والعمل من إنتاج وليد منصور، والمؤلف هشام هلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.