خيانة لمدة 3 دقائق .. فضيحة علي الهواء واللي مايشتري يتفرج

خيانة لمدة 3 دقائق .. فضيحة علي الهواء واللي مايشتري يتفرج

 

 

خيانة لمدة 3 دقائق…عندما يكون الزواج مستقر وهادئ فإن لا شئ يعكر صفوه مطلقًا، حيث يوجد تفاهم بينهم وحب وينتج عن هذا أطفال ذو نفسية سوية.

 

ولكن عندما يتم عكر هذا الزواج بخيانة مرة وتتغاضى الزوجة عن هذا، ومن ثم الخيانة الثانية التي لم تكن مدتها سوى 3 دقائق، فهنا تكمن المشكلة، وتبدأ المشاكل لتنتهي بالطلاق على الفور.

 

تقرير/ نهى أحمد حليم

 

وهذا مع حدث مع المذيعة رانيا عطوط وطليقها إيهاب محمود حيث كان سبب طلاقها هو خيانة زوجها لها لمدة 3 دقائق.

خيانة لمدة 3 دقائق
خيانة لمدة 3 دقائق

وبدأت القصة بينهم كالاتي:

 

حيث تعرفت رانيا عطوط على زوجها إيهاب محمود وقد نشأت بينهم قصة حب تنتهي بالزواج، حيث كانت مطلقة ولديها أطفال وهو كذلك وقد قام بإنشاء علاقة أسرية رائعة مع أولادهم مثلما في مسلسل كامل العدد، وبعدما دامت الحياة الرائعة بينهم لمدة 7 سنوات، حدث ما لم يكن في الحسبان وتمت الخيانة لمدة 3 دقائق جعلتها تقرر الطلاق منه، دون الإستماع إليه.

رانيا عطوط في إحدى البرامج لم أقبل أن يتم خيانتي

 

حيث قالت رانيا في إحدى البرامج على الهواء مباشرة أنها لم تكن الخيانه الأولى بل هذه الخيانة الثانية، وأن الخيانة الأولي كانت مجرد كلام مع إمرأة فقط.

ومن وجهة نظرها ترى أن كلام الرجل مع إمرأة أخرى يعُد هذا خيانة، وكذلك نفس الحكاية مع الزوجة لو تحدثت مع رجل آخر يكون ذلك خيانة.

 

اقرأ أيضا الخيانة في مقدمتها .. إهمال العلاقات الزوجية يؤدى لكوارث

وعند طلاقها نصحها الكثير بأن تتراجع عن الطلاق وأن تتغاضى عن هذا من أجل أطفالها، لكنها رفضت ذلك لأنها ترى أن زوجها من حقها وأن خيانته تنهى هذا الزواج، حيث قالت “حاجة زي دي بالنسبالي أهد المعبد باللي فيه”.

كما قالت رانيا عطوط أن الطلاق هذا حتى يشعر أنه فقدها حتى يعرف خطئه، ويعلم أنه سبب في هدم زواج إستمر 7 سنوات، كان يوجد فيه حب وتفاهم وإستقرار وإهتمام، ولم أقصر في شئ.

 

وأن إستقراري المادي ساعدني كثيرًا في إتخاذ قرار الطلاق، حيث أن المرأة التي تكون مستقرة ماديًا لا تعتمد على وجود الرجل في حياتها.

وأضافت أنه لا يوجد مبرر للخيانة، حيث أنها كانت تهتم به كثيرًا وترى متطلباته ودائمًا بجانبه، حيث أن الجميع ينبهر بعلاقتي بزوجي، حيث علاقتنا هى علاقة حب، حيث قمنا بإنشاء علاقة أسرية مع أولادي وأولاده، حيث أن أولاده يذهبون إلى والدتهم ويرجعون مرة أخرى، فنحن كعائلة مترابطة كثيرًا.

وقالت بعد هذه الخيانة تم الطلاق وترك المنزل إلى أن نرى ماذا سوف يحدث، حيث كان الطلاق طلقة بائنة.

 

وأضافت رانيا أن الزوج حاول كثيرًا بالاعتذار منها حتى قام بنشر بوست لكي يعتذر منها على الملأ، لأنه يرى أنه لم يقوم بخيانتها مطلقًا، حيث أنه من الممكن تكون المرأة الأخرى هى من قالت له تحدث معي وبدأت أن تجذبه لها.

وبين كبرياء رانيا وتناقضها عن طليقها قالت: “أنه يوجد بيننا قصة حب لم تنتهي وأنه من الصعب بل مستحيل أن يقوم بخيانتي، لكن اللي حصل دا غير مقبول لدي” إذن لماذا حدث الطلاق إذا كنتي تجدي أنه لا يقدر على خيانتك؟ ما هذا التناقض!!.

وكما يقال ساعة شيطان لكي نبرر لهذا الطلاق ولهذه الخيانه، حيث أن رانيا عطوط تفكر في الرجوع لزوجها مرة أخرى ولكن بشروط بينهم، إذن لماذا الطلاق من البداية.

 

إقتحام الزوج إستديو هي مباشرةً

وقد إقتحم الزوج إيهاب محمود الإستديو على الهواء مباشرةً لكي يعتذر من طليقته رانيا عطوط أمام الجميع ومطالبة رجوعها له، حيث أهداها أمام الجميع بوكية من الورد تعبيرًا عن ما قام به من خيانة لم تحدث.

اقرأ أيضا اتهمت بالخيانة واشهرت اسلامها وعاشت حياة غامضة بها كثير من الاسرار

وعند سؤالها عن الرجوع لزوجها مرة أخرى قالت: “أنها كانت تتمنى أن هذه العلاقة الزوجية لا تنتهي غير بموت أحد مننا، لكن قرار الطلاق جاء لإن رأيت أنه لابد من معاقبته، حيث أنه لا يستطيع أن يراني زوجة لرجل آخر، لذلك قررت معاقبته بالطلاق”.

وهنا السؤال هل يجب على كل زوجة معاقبة زوجها بالطلاق منه حتى يستقيم وذلك عندما يهيئ لها أنه قام بخيانتها؟

اقرأ ايضا

وقد أنهت رانيا عطوط حديثها بأن يقوم بالوعود لها بينهم وبين بعض والرجوع مرة أخرى بالزواج، حيث وعدها إيهاب محمود بعدم مصايقتها مرة أخرى أو حتى خيانتها، حيث أن أولادهم قاموا بمحاسبته على ما فعله.

اقرأ أيضا اتهمت بالخيانة واشهرت اسلامها وعاشت حياة غامضة بها كثير من الاسرار

وقد قدم إيهاب محمود طليق رانيا عطوط نصيحة لكل زوجين بعدم الإستغناء عن زوجتك ولا تسمح لأحد أن يبعد عنك زوجتك لأنها هى من تقوم بمراعتك وإستحمال غضبك ومعك وقت حزنك وشدتك، وفرحك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.