خير تعمل شر تلقى…تفاصيل جديدة عن قضية فتاة المول

خير تعمل شر تلقى…تفاصيل جديدة عن قضية فتاة المول

 

 

كتبت: مريم محمود

 

وبدموع منهمرة، تروي والدة «نجلاء»، ذكريات ابنتها مع صديقتها المتهمة، قائلة: «كانت نجلاء لا تفارق صديقتها، وكنت دائما أحذرها من صديقاتها، خاصة المتهمة بقتلها، إلا أنها دائمًا ما كانت تؤكد أنها لا تكن لها إلا كل خير، حتى أنها أصرت على مرافقتها خلال حفل خطبتها منذ الصباح، حتى الحذاء والفستان أصرت على مساعدتها في ارتدائهما، لكنها قابلت كل هذا بالحقد والغدر، وحققت المثل الذي يقول خيرًا تعمل شرًا تلقى».

 

حيث أجرى اليوم بثًا مباشرًا من أمام محكمة جنايات الإسكندرية مع أسرة المجنى عليها نجلاء نعمة الله، التى قتلت غدرًا على يد صديقتها بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.

حيث يقول السيد بدوى، عم المجنى عليه، إنه يتوقع أن اليوم سيكون الحكم النهائى في القضية، بعد نفاد دفوع المتهمين مطالبًا بالقصاص العادل للضحية.

كما أضاف أن نورهان المتهمة هى الصديقة المقربة لنجلاء الضحية منذ الطفولة، وعلمت بأن نجلاء سوف تتسلم مبلغ من مال من جمعية وقررت التخلص منها للأستيلاء على المبالغ المالية والحصول على مكانها فى العمل.

حيث تنظر محكمة جنايات الإسكندرية القضية المعروفة إعلاميا بفتاة المول اليوم 7 فبراير، وتتسلم تقارير الطب النفسى وسلامة القوى العقلية إلى هيئة المحكمة الخاصة بالمتهمين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.