دراما الحكايات المنفصلة سلطت الضوء على نجوم صاعدة…تعرف على أبرزهم

دراما الحكايات المنفصلة سلطت الضوء على نجوم صاعدة…تعرف على أبرزهم

 

كتبت: رضوى جمال

 

يبدو أن جيل الشباب استطاع أن يفرض سيطرته بشكل كبير على الدراما المصرية، وهو ما أثبتته دراما العام الحالي وخاصًة مسلسلات الحلقات المنفصلة ، “إلا أنا، نصيبى وقسمتك، ورا كل باب”.

والتي بدأت قنوات “Dmc وOn والحياة” بثها على شاشاتها خلال الفترة الأخيرة، وسلطت الضوء على موهبة عدد كبير من النجوم الشباب ، ونجح من خلالها الشباب خطف الأنظار من الكبار، وخلق مساحة خاصة بهم أجبرت المشاهدين على متابعتهم.

 

ومن أبرزهم: نال النجم أمير المصري إعجاب الجمهور بدوره فى  حكاية “النظارة البيضا” من مسلسل نصيبي وقسمتك ، وتعد الحكاية أولى البطولات المطلقة لأمير المصرى فى الدراما المصرية، وتمثل الحكاية شخصية دكتور جامعي يُدعي فخر.

 

لاقت حكاية “النظارة البيضا” ردود أفعال إيجابية، ونجاح كبير من حيث المشاهدات كما تصدرت مؤشرات البحث، وهي من بطولة أمير المصري من تأليف عمرو محمود ياسين ، ويشارك فى البطولة كارولين خليل، احمد صيام وأحمد حلاوة وسماء إبراهيم، إخراج عصام نصار.

 

وكذلك نجح النجم إسلام جمال فى إثبات موهبته وحضوره من خلال بطولة عدد من الحكايات، إذ قدم حكايتى “بدون ضمان، وطعم الدنيا” ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”.

وشارك في بطولة حدوتة “بدون ضمان” مع الفنانة هنادى مهنا، ودارت الحدوتة حول العلاقات الزوجية وأختلاف الشخصيات وتدخل الأهالي في حياة الأبناء.

وحدوتة “طعم الدنيا” مع النجمة إيمان العاصي، ونالت الحدوتة إعجاب الجمهور بشكل كبير، خاصًة أنها تناولت حياة أبناء دور الأيتام ونظرة المجتمع لهم ، كما ضمت الحدوتة عدد من النجوم الشباب، منهم هاجر عفيفى وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى وهبة حسن.

 

وحقق ايضًا نجاحًا كبيرًا في حكاية “عائلة جيجى” من مسلسل “ورا كل باب”، التى شارك فى بطولتها مع عدد من النجوم الشباب منهم هند عبد الحليم وهدى الأتربى، وناقشت الحكاية قضية التفكك الأسرى وهوس التريند ومخاطر السوشيال ميديا.

 

حصدت الفنانة هاجر أحمد إشادات واسعة عن أدائها فى حدوتة “بدون ضمان” من مسلسل “إلا إنا”، وخاصًة لإتقانها اللهجة الصعيدية إذ جسدت خلال الأحداث شخصية فتاة صعيدية تبحث عن رزقها إلى أن تتعرف على شاب يطلب الزواج منها وتبدأ معاناتها معه بعد الزواج لتكتشف أنه عاطل يرغب في العيش من مالها.

 

استطاعت النجمة الشابة مايان السيد أن تلفت الأنظار بأدائها في حكاية “حلم حياتى” من مسلسل “إلا أنا”، التى بدأ عرضها مؤخرًا على شاشة قناة Dmc.

وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي الإشادة بأداء مايان التمثيلى فى تجسيد شخصية ” خديجة” فتاة مصابة بالتوحد ، وكيفية مواجهة العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها وحرصها على تحقيق حلمها وهو التمثيل.

 

دراما الحكايات المنفصلة سلطت الضوء على نجوم صاعدة...تعرف على أبرزهم
دراما الحكايات المنفصلة سلطت الضوء على نجوم صاعدة…تعرف على أبرزهم
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.