درة تنشر برومو مسلسل “زي القمر”

درة تنشر برومو مسلسل “زي القمر

 

 

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

نشرت النجمة درة برومو مسلسلها الجديد “زي القمر”، الذي تقوم ببطولة إحدى حكاياته، تحمل اسم “غالية”، والمقرر عرضها خلال الفترة القديمة القادمة.

 

وشاركت درة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، برومو المسلسل، معلقة عليه: “مسلسل زي القمر قريبًا”.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=401437484669807&id=100044106772799

وتعود درة من خلال العمل للتعاون مع النجم صلاح عبد الله والمخرجة شيرين عادل بعد 10 سنوات، وكان آخر لقاء قد جمع الثلاثي هو مسلسل “الريان” للنجم الراحل خالد صالح، الذي تم عرضه في رمضان 2011.

 

وتعاونت درة مع شيرين عادل في عملين من قبل وهما “العار” و”الريان”، واللذان نالا نجاحا كبيرا، ومازالا حتى الآن يتمتعان بإقبال الجمهور على مشاهدتهما عند إعادة عرضهما.

 

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها درة في مسلسل يتكون من عدد من الحكايات، إذ شاركت من قبل في بطولة عدد من هذه الأعمال، مثل “نصيبي وفسمتِك 1″، “نصيبي وقسمتَك 2″ و”إلا أنا 1”.

 

وتنتظر درة عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم “الكاهن”، الذي تتعاون فيه مع المخرج عثمان أبو لبن، ويشاركها في بطولته نخبة من النجوم، على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير الذي يعود للتعاون مع “أبو لبن” بعد مسلسلهما الناجح جدا “المواطنx

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.