دلال عبدالعزيز لأسرار المشاهير : سنقاضي مروجي شائعة وفاة زوجي سمير غانم

 

في تصريح خاص لجريدة أسرار المشاهير نفت الفنانة دلال عبدالعزيز الشائعات التي انتشرت قبل ساعات قليلة من الأن والمتعلقة بوفاة زوجها الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم.

– دلال عبدالعزيز اكدت ان الشائعة تسببت في الام كبيرة لها ولأبنتيها دنيا وايمي حيث توالت الاتصالات عليهن من مصر وكافة الأقطار العربية سواء من فنانين اوجماهير عادية من محبي وعشاق زوجها حيث ابدي الجميع قلقه وانزعاجه عليه.

وقالت انها اتفقت مع بناتها علي اتخاذ الاجراءات القانونية ضد مروجي الشائعه والمواقع والصحف التي نشرتها علي اعتبار انها حقيقة.. مما تسبب في حالة من الانزعاج الشديد لهم.. وقام اشرف زكي نقبب الممثلين بنفي كل ماتردد

 

جدير بالذكر ان أخبار وفاة الفنان سمير غانم قد تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مما أدي إلى إستياء الفنان سمير غانم وأسرته بسبب هذه الشائعات المتكررة.

كما أكد نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي في تصريحات خاصه به بانه خبر وفاة الفنان سمير غانم غير صحيح تماما ولا أساس له مؤكداً بالنفي لهذه الشائعات.

يذكر أن آخر أعمال الفنان سمير غانم مسلسل “عوالم خفية”، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة عادل إمام، رانيا فريد شوقي، بشرى، ومن إخراج رامي إمام.

وفاة الفنان سمير غانم
 الفنان سمير غانم
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.