دلال عبد العزيز تشعر برحيل زوجها سمير غانم

دلال عبد العزيز تشعر برحيل زوجها سمير غانم

 

 

كتبت:ندى إبراهيم

 

تشعر الفنانة ” دلال عبد العزيز” برحيل زوجها الفنان القدير “سمير غانم” الذي توفي منذ شهرين ومازالت تُجهل بخبر وفاته وذلك بطلب من الأطباء لأسرة “دلال عبدالعزيز” بعدم إخبارها حالياً بوفاة زوجها تجنباً لتأثير الخبر سلبياً حالتها الصحية.

 

 

 وأوضحت بعض المصادر أن “دلال عبد العزيز” تشعر برحيل زوجها وتردد دائماً جملة “أنا راضية بأمر الله” ولكن “دنيا سمير غانم” و”إيمي سمير غانم” مازالوا يخفيان عنها خبر الوفاة والرد دائماً بأن حالته غير مستقرة مثلها تماماً وغير قادر على الحديث لذلك لا يتمكن من التواصل معها.

 

ومازالت الحالة الصحية للفنانة “دلال عبدالعزيز” غير مستقرة بشكل كبير حيث أنها لا تزال تعاني من تآكل رئتها التي أصيبت بضرر كبير إثر إصابتها بڤيروس كورونا.

 

 

 

وكشف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية في مصر الطبيب “محمد عوض تاج الدين” عن آخر التطورات الصحية للفنانة “دلال عبدالعزيز” بعد إصابتها بڤيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر وأوضح أنها تعاني من متلازمة صحية تصيب 1 من كل 10 من الناجين من ڤيروس كورونا ويطلق عليها “متلازمة كوڤيد طويل الأمد”.

 

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة “دلال عبد العزيز” كان مسلسل “ملوك الجدعنة” وشاركت بيه في السباق الرمضاني الماضي وتأثر المشاهدين بمشهد وفاتها في الحلقات الأخيرة، والعمل من بطولة “عمرو سعد” و”مصطفي شعبان”و”ياسمين رئيس”و”رانيا يوسف”.

 

 

إقرأ أيضًا

مذكرات سمير غانم صانع البهجة ومشواره الحافل مع الفن والحياة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.