دنيا عبدالعزيز تكشف لـ أسرار المشاهير عن دورها في “زقاق المدق”

دنيا عبدالعزيز تكشف لـ أسرار المشاهير عن دورها في “زقاق المدق”

 

 

 

 

كتبت : سچى سلام 

 

 

بدأت الفنانة دنيا عبد العزيز مشوارها الفني منذ أن كانت طفلة عندما كانت تعيش في الكويت، وفي إحدى زيارات الممثلة دلال عبد العزيز لوالداتها، عرضت عليها القيام بأداء دور صغير في فيلم “صراع الزوجات” للمخرجة نعمات رشدي، وكانت حينئذ طفلة في العاشرة من العمر وعندما جاءت العائلة إلى القاهرة قامت دنيا بأداء تمثيلي رائع لطفلة في سنها، وسرعان ما التقط هذه الموهبة ممدوح الليثى وعرض على دنيا أداء دور في فيلم “أحوال شخصية” للمخرج شفيق شامية، ثم “الجراج” حيث قامت بأداء دور إبنة نجلاء فتحي بإقتدار وحصلت على جائزة الأداء، ثم قررت الإلتحاق بالمعهد العالي للسينما قسم إخراج.

 

 

روجت الفنانة دنيا عبدالعزيز لمسرحيتها الجديدة التي تحمل إسم “زقاق المدق”، حيث نشرت البوستر الترويجي للمسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه قائله: “زقاق المدق قريبًا في الإسكندرية” 

 

 

وفي تصريح خاص لجريدة أسرار المشاهير صرحت لنا الفنانة الجميلة دنيا عبد العزيز عن دورها في مسرحية زقاق المدق قائله: مسرحية زقاق المدق مأخوذة عن رواية للأديب نجيب محفوظ، وهي رؤية درامية، وأشعار محمد الصواف، ومن إخراج عادل عبده، وسيتم عرضها بالإسكندرية إبتداءًا من الخميس القادم.

 

 

 

 وكشفت أيضًا عن بعض النجوم الذين يشاركون في المسرحية و هم: الفنان محسن محي الدين، والنجمة نهال عنبر، أمل رزق، بهاء ثروت، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، أحمد صادق، حسان العربي، مراد فكري، عبد الله سعد .

 

 

 

وتابعت دنيا وحدثتنا عن دورها في المسرحية قائلة: “زقاق المدق” هو فيلم قديم للفنانة شادية، تم عرضه عام 1963، عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، ومن خلال هذه المسرحية بقوم بإعادة تجسيد لشخصية شادية في الفيلم والتي كانت تحمل إسم “حميدة”.

 

 

 

 وعبرت النجمة دنيا عبدالعزيز عن سعادتها لمشاركتها في زقاق المدق قائله: أنها سعيدة بالمشاركة في مسرحية “زقاق المدق”، ووجهت الشكر للكاتب محمد الصواف، والمخرج عادل عبده، على إختياره لها.

 

 

 

والجدير بالذكر أن سبق وقد شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في الكثير من الأعمال  الدرامية من بينهم  مسلسل جريمة في قصر العدالة، المال والبنون2، علي بابا و الأربعين حرامي، عائلة ونيس، العقاب، ويأخذنا تيار الحياة، قلوب حائرة، رحيم، الأسطورة، البرنس، وكان أخرهم مسلسل اللي مالوش كبير.

 

ومن المسرحيات التي شاركت فيها الفنانة دنيا عبدالعزيز : مسرحية رئيس جمهورية نفسه، وعائلة ونيس.

 

 

إقرأ أيضًا

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهيرتتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

توني ماهر يصرح لـ أسرار المشاهير عن دوره في مسلسل في القلب 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.