دولسي : الفترة القادمة ستشهد طفرة في عالم صناعة ملابس السيدات

د. أحمد عبد الصبور

عادة ما تحتار السيدات عند إختيار ملابسهم ، لأنهم لا يجدوا الإستايل المناسب لهم بسهولة ، ولكن مؤخراً حازت ” دولسي ” على إعجاب الكثير من العملاء ونالت رضاهم من خلال حرصها الدائم على تصميم وتنفيذ العديد من التصاميم العصرية والفريدة .

ومن المتوقع أن تشهد الملابس الخاصة بالسيدات طفرة بحلول خريف شتاء 2020 ، حيث تضع ” دولسي ” نصب أعينها تنفيذ التصاميم بأعلى جودة من الخامات والأقمشة ، كما أن من أولويات الشركة أن يخرج المنتج النهائي بسعر يناسب جميع طبقات الشعب المصري .

ومنذ إنشائها حازت ” دولسي ” على رضاء عشرات الآلاف من العملاء ، وأرتفعت مبيعاتها بشكل غير مسبوق مؤخراً مما ساعدها لتجاوز أزمة كورونا بسلام .

وتطمح ” دولسي ” التي تعمل في الجملة والقطاعي ولها خمس فروع في القاهرة وسوهاج وأسيوط ونجع حمادي وقنا للتواجد في كل محافظات مصر ، ولتصدير منتجاتها للعديد من الدول العربية في القريب العاجل ، حيث تسعى الشركة للتطوير المستمر من نفسها لكي تحوز ثقة شريحة أكبر من العملاء ، كما تضع الشركة من أولوياتها رضاء العميل عن المنتج وتوفير كافة الإمكانيات لتمكين العميل من الحصول علي المنتج بسهولة و سلاسة وهذا عن طريق زيادة عدد الفروع ، و خدمة التوصيل إلى باب المنزل .

دولسي
دولسي
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.