دينا الشربيني تواصل تصوير مسلسلها الجديد “آخر الدور” 

دينا الشربيني تواصل تصوير مسلسلها الجديد “آخر الدور” 

 

 

 

كتبت: مريم مصطفى

 

 

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها “اخر دور”، حيث أنها انتهت من تصوير عدة مشاهد في منطقة الهرم.

 

والمسلسل من بطولة دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، وإبراهيم السمان، ومها نصار، وميمي جمال، ومريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

وتدور أحداث مسلسل “آخر دور”، في إطار اجتماعي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية، وهو مكون من 12 حلقة.

 

وأعلنت الفنانة ثراء جبيل عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني وقالت: سعيدة بالمشاركة في مسلسل آخر دور مع الفنانة دينا الشربيني، وأنا أجسد شخصية ممثلة تتعرض لجريمة قتل غامضة، وهي ضيفة شرف يُبنى عليها الأحداث”.

 

وكشفت ميمي جمال عن شخصيتها في المسلسل وقالت إنها تجسد داخل الأحداث، شخصية سيدة يطمع أحد أولادها في أموالها، مما يجعله يقوم بنقلها إلى شقه في إحدى العمارات، حيث تقطن في الدور الأخير، ويقوم بتعين أحد العاملات كحارس لها.

 

وعلقت ميمي جمال: “دورى في العمل يطرح قضية عقوق الأبناء، وتلجأ تلك الشخصية التي تجسدها داخل الأحداث إلى جارتها الشابة، التي تلعب دورها دينا الشربيني، حيث تتحدث معها بشكل دائم عبر البلكونة وتنشأ بينهما علاقة إنسانية”.

 

كما انتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير فيلم “حامل اللقب”، بالكامل وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويشاركها البطولة كلاً من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ودنيا ماهر، وآخرين.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.