” رامز قفل اللعبة “.. رامز جلال يعود بمقالب جديدة فى رمضان 

 ” رامز قفل اللعبة “.. رامز جلال يعود بمقالب جديدة فى رمضان 

تقرير_أمجد زاهر 

يستعد الفنان رامز جلال لإطلاق برنامجه المقالب الشهير، الذي يحظى بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي، في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ويأتي هذا البرنامج بعد نجاح برنامجه السابق (رامز نيفر إن)، الذي عرض في رمضان 2023، وأثار جدلاً واسعاً بين المشاهدين والمشاهير.

 اسم البرنامج ومكان التصوير

وقد كشفت مجموعة إم بي سي، التي تنتج وتعرض برنامج رامز جلال، عن اسم البرنامج الجديد، وهو (رامز قفل اللعبة)، ونشر الفنان رامز جلال الملصق الدعائي للبرنامج على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب بعض التقارير الصحفية السعودية، فإن البرنامج يتم تصويره في منطقة البوليفارد سيتي، وهي منطقة ترفيهية وسياحية في الرياض، تضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والفنادق والمسارح والسينمات.

ضحايا البرنامج وموعد العرض

ومن المتوقع أن يستضيف رامز جلال في برنامجه الجديد مجموعة من الفنانين ونجوم الكرة، من مصر والعرب والعالم، ويقوم بمقالب مختلفة ومضحكة ومثيرة معهم.

ومن بين الضحايا المحتملين، النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر السعودي،

والذي التقى رامز جلال في السعودية، والفنانة غادة إبراهيم، والفنان عمرو يوسف، اللذين يتواجدان في السعودية لتصوير فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، ونجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مثل إمام عاشور، ومحمد عبد المنعم، ومحمود كهربا، وغيرهم من نجوم الرياض السعودية، مثل علي البليهي.

ومن المقرر أن يعرض برنامج (رامز قفل اللعبة) يومياً على شاشة قناة MBC مصر، بعد صلاة المغرب مباشرة طوال شهر رمضان 2024.

وسيحل الفنان رامز جلال ضيفاً على الإعلامي شريف عامر، في برنامجه (يحدث في مصر)، الذي يذاع على نفس القناة، وسيتحدث عن فكرة برنامجه وضحاياه، كما يفعل كل عام.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.