رامز ينقلب على إيمان العاصى…وجعفر العمدة ينتظر الثأر

كتب_أمجد زاهر 

أصبحت الفنانة إيمان العاصى، حديث مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعد ظهورها في حلقة برنامج المقالب رامز نيفر إند الذى يقدمه الفنان رامز جلال.

وأبدى مستخدمو السوشيال ميديا اهتمامهم بالحلقة، وتذكروا فى التعليقات بمشهد هجوم محمد رمضان على شقيق إيمان العاصى فى مسلسل جعفر العمدة، وكأن محمد رمضان سينتقم بالضرب من رامز جلال، لأجل إيمان العاصي زوجته في أحداث العمل.

رامز ينقلب على إيمان العاصى…وجعفر العمدة ينتظر الثأر

وكانت تعليقات الجمهور على النحو التالي: دلال فتح الله مش هتسيبك كدا، جعفر هيخليك حمادة فتح الله

بينما قال احد المتابعين : جايب إيمان العاصي! دا أنت جعفر العمدة هياكلك علقة.

منه فضالى مبسوطة فى إيمان العاصي 

أبدت الفنانة منة فضالى اهتمامها بحلقة الفنانة إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إند،

وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك: أنا مبسوطة في إيمان العاصي يا جماعه أخيرًا حد هيرد حقنا من دلال فتح الله برافو يا رامز والله.

وتلعب الفنانة إيمان العاصي دور دلال فتح الله ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، وهي زوجة ثانية للفنانة منة فضالي التي تقوم بدور نرجس، وهم زوجات الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة.

السوشيال ميديا تثأر من أجل إيمان العاصي 

وأثارت الحلقة ردود فعل كبيرة على منصات السوشيال ميديا، وشاركت الفنانة إيمان العاصي صورة تجمعها برامز جلال على حسابها الشخصي على فيس بوك، وكتبت قائلة: مش هسيبك يا رامز، وذلك بعد أن أرسل لها الفنان رامز جلال، رسالة بعد نهاية الحلقة، وقال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سامحيني يا إيمان الغسالة خطرة.

إيمان العاصي ومقلب رامز جلال 

ووقعت الفنانة إيمان العاصي في مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير رامز نيفر إند وأصابت إيمان العاصي في رقبتها أثناء انقلاب الغرفة بالمقلوب، عندما دخلتها لتختبئ من الحيوان الكبير الذي هجم على المطعم وكسر زجاجه فجأة، وحاولت إيمان أن تتأقلم مع انقلاب الغرفة، ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل، وبعد ذلك تشبثت إيمان بالشيف التركي الذي يؤدي دوره رامز جلال لإنقاذها، وبعد خروجها من الغرفة عرفت المقلب، وصفعت رامز، وقالت له: أنت بتهزر؟ أنا مش بحبك.

ابطال جعفر العمدة 

العمل من تمثيل الفنان محمد رمضان، ويضم مجموعة من الفنانين أهمهم: مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، أحمد فهيم، أحمد داش، هالة صدقي، والعمل من إنتاج وكتابة محمد سامي، ويبث يوميًا في رمضان على شاشة قناة DMC.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.