رامي جمال يكشف حقيقة موقفه من غناء زوجته والجمهور يهاجمه 

رامي جمال يكشف حقيقة موقفه من غناء زوجته والجمهور يهاجمه 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

استضاف الإعلامي و الممثل أمير كرارة في ليلة الأمس، المطرب رامي جمال، من خلال برنامج “سهرانين”، المذاع على شبكة قنوات ON، صرح في هذا اللقاء رامي جمال عن مجموعة من التصريحات التي تخص حياته الشخصية و الزوجية.

 

فقد هاجم الجمهور في وقت سابقاً المطرب رامي جمال، بسبب رغبته في إبعاد زوجته عن الوسط الغنائي، مما اعتبره البعض أنانية منه، ولكن وضح حقيقة ذلك الأمر في الأمس.

 

حيث قال : “تعرفت على زوجتي ناريمان، بعد أن قمت بتلحين مجموعة من الأغاني لها، ومنذ أول أغنية كنت أعلم أنه احببتها وسوف اتزوجها، ولكن لم أصرح لها بذلك حتى لا تشعر بالقلق”.

 

*رامي جمال يعرض الزواج عليها بأغنية محمد فؤاد ويمنعها عن الغناء 

 

وتابع : “عرضت عليه الزواج أثناء تسجيله لأحد الأغاني، من خلال وقت البريك باتفاق مع المخرج، وغنيت لها أغنية “مواعداني” للنجم محمد فؤاد”.

 

وبعد ذلك تحدثنا عن صعوبة أمر العمل بالنسبة لها، لأن هدفي هو تكوين أسرة بعيدة عن دائرة الشهرة، لكي تتحمل مسؤولية المنزل.

 

* رامي جمال يضع زوجته أمام مجموعة من الاختيارات والأخيرة تختار……؟

 

قام المطرب رامي جمال بطرح مجموعة من الخيارات على زوجته الحالية،وهي استمرارها في الغناء وسوف يظلون أصدقاء، أم أنها تتزوجه وتفني حياته لتكوين حياة وأسرة بعيدة عن الشهرة،فقامت ناريمان باختيار الزواج منه، وتنازلت عن رغبته في الغناء.

 

* رامي جمال يفتح الطريق أمام زوجته من جديد

 

أكد رامي جمال أن لا يوجد مانع من أن تعود زوجته للغناء، من خلال طرح أغنية من حين لآخر، لأن من وجهه نظره أن أصعب شئ هو كتم المواهب، وأنا معتاد على مشاركته في أعمالي وأخذ رأيها.

 

الجدير بالذكر أن المطربة ناريمان لم تتعاون مع زوجها المطرب رامي جمال، سوى في ديو غنائي بعنوان «مش ملاحظ حاجة»، والذي طرح ضمن ألبومه «أنا لوحدي» عام 2020.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.