رامي صبري وزوجته يكشفان أسرار قصة زواجهما ” حياته مش تمام”؟!!

رامي صبري وزوجته يكشفان أسرار قصة زواجهما ” حياته مش تمام”؟!!

 

اعتدنا في غالبية اللقاءات التى ظهر فيها المطرب المحبوب رامى صبرى ظهوره بمفرده والإكتفاء بالحديث عن اعماله الفنية سواء القديمة وكواليس تنفيذها اوالجديدة وأسباب أختياره لها .

الحياة الخاصة
ومن النادر أن نجده قد وافق علي الظهور بصحبة زوجته اوالحديث عن حياته الخاصة فغالبا ماكان يرفض هذا من منطلق المبدأ الذى يتبعه الكثير والكثير من الفنانين والنجوم ” حياتنا الفنية ملكا للجمهور ومن حق النقاد والصحفيين الحديث عنها كيفما ارادوا سواء بالسلب اوبالإيجاب ولكن حياتنا الخاصة ملكا لنا وليس من حق أحد الحديث عنها .

إقناع الشاذلي
ويبدو أن الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي نجحت في إقناع رامى صبرى بتغيير موقفه في برنامجها الناجح “معكم منى الشاذلي”، المُذاع على فضائية CBC .
حيث اقنعته في التخلي عن مواقفه هذه في الحلقة الجديدة من برنامجها والمقرر عرضهت مساء غد الخميس، في تمام التاسعة مساء.

مع نفسي
فمن المرات القليلة سنجد رامى صبري في هذه الحلقة سيتحدث عن حياته الخاصة وبصحبته زوجته .
فبعد التطرق لأحدث أغانيه “مع نفسي”، وسر عدم تحمسه لإصدار ألبوم كامل والاكتفاء بالأغاني السينجل في هذه الفترة .
وقيامه كذلك بالكشف عن سر نجاح أغنيته “حياتي مش تمام”، التي حققت انتشارا كبيرا منذ طرحها وحتى الآن.

كواليس الحب والزواح
يبدأ في الحديث عن قصة حبه وارتباطه حيث تظهر زوجته الجميلة بصحبته في الحلقة فيتحدثا عن كواليس ارتباطهما، ويكشفان عن الفنانة التي كانت سبب في زواجهما.

بعترفلك وشطبنا
ويقدم رامي صبرى خلال الحلقة مجموعة من أشهر وانجج أغانيه التى حققت نجاحا كبيرا مثل “حياتي مش تمام” و”شطبنا” و”انا باعترفلك” وغير هذا من اغنياته الشهيرة الأخرى.

علماء العالم
وبعيدا عن فقرة رامى صبرى وزوجته وقصص الحب والأغانى تتضمن الحلقة فقرة أخرى سيكون ضيفها الدكتور يحيى إسماعيل مدير مركز أجهزة وإلكترونيات النانو في مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والجامعة الأمريكية، والذي تم اختياره ضمن أفضل 2% من علماء العالم في قائمة جامعة ستانفورد للعلماء الأكثر تأثيرا في العالم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.