رانيا محمود ياسين توجه رسالة لعبلة كامل 

رانيا محمود ياسين توجه رسالة لعبلة كامل 

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها و متابعيها، بصورة للفنانة القديرة عبلة كامل، من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، حيث أعربت عن اشتياقها الكبير للفنانة عبلة كامل و تمثيلها المميز ، و تمنت أن تعود لجمهورها و عشاقها في أقرب وقت ممكن.

 

و نشرت رانيا صورة للفنانة عبلة كامل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، و كتبت: “هو ممكن عبلة كامل ترجع بقى، ونبي يا ست عبلة إحنا محتاجينك.. كفاية شبيهات وناس تقلدك بقى، إحنا عايزين الأصل”. 

و يذكر أن انتشرت صور و فيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الفترة الماضية، لفتاة تدعى هند العبد، تطلق على نفسها لقب شبيهة عبلة كامل، أثار ذلك جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل.

كما تحدثت هند عن التشابه الكبير بينها وبين الفنانة عبلة كامل، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها، في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، حيث قالت: “اكتشفت الشبهة الكبير اللي بيني وبين عبلة كامل، وأنا عمري 13 سنة، حتى لما كنت بركب المترو، الناس بيفتكروني هي”.

و في سياق آخر ظهر الفنان أحمد كمال والد أبناء عبلة كامل، خلال مداخلة هاتفية له، على قناة الحدث اليوم، والذي أكد أن الفنانة ليس لها حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لم تعتزل ولكنها في انتظار أدوار مناسبة لها، قائلًا: هي في انتظار أدوار كويسة هتوافق عليها، لكن بعد ما تعدي فترة أزمة كورونا لأنها قلقانة من الحكاية دي، من بعد انتشار العديد من الشائعات حول إعتزال الفنانة مما أثار جدلًا واسعًا بين جمهورها و محبيها.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.