رانيا يوسف تكشف عن وصتيها .. تعرف على التفاصيل 

رانيا يوسف تكشف عن وصتيها .. تعرف على التفاصيل 

 

كتبت :منه الله بريقع 

 

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير ” انستجرام ” صوره لها. 

 

وعلقت قائله : “أنا متبرعه بأعضائي من 7 سنين ودى اول حاجه كاتباها فى وصيتى”. 

 

بعد إطلاق إلهام شاهين بتبرع اعضائها بعد وفاتها .. رانيا يوسف:” أول حاجه موصيه بيها التبرع بأعضائي بعد وفاتى ليستفيد منها الغير” ، موضحه أن كل إنسان لديه الحريه فى اختياره ،” ربنا خلقنا احرار .. أنا شخصيا هتبرع بأعضائي ويمكن ده يكون منفعه لغيرى يستفيد به .. بدل ما يأكله الدود .. ممكن حد يستفيد بقرنيه أو بقلب أو حتى بصباع” .

 

تحدثت رانيا يوسف عن سبب عدم تفاعلها على السوشيال ميديا خلال الفترات الماضيه ، وأشارت إلى أن السبب هو حزنها على سمير غانم ودلال عبد العزيز ، ” مكنتش فى حاله تسمح لى بالتواجد على السوشيال ميديا ، احببت الإبتعاد ” . 

 

 

موضحه أن بدايه مسيرتها الفنيه كانت مع سمير غانم ، واخر أعمالها الدراميه كانت مع دلال عبد العزيز ، إضافة إلى أنها تربطها علاقة قويه ب دنيا وإيمى ، وعلقت : بحس انهم بناتى ، واخواتى الصغار .

 

وأنشأت رانيا يوسف صفحه جديده لها على موقع ” فيس بوك ” قبل أيام قليلة ، ونشرت مقطع فيديو ، ترتدى فستانآ اصفر اللون ، وأعربت عن اشتياقها لمحبيها ، بعد غيابها عنهم لفتره .

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل ملوك الجدعنه ، إخراج أحمد خالد موسى ، بطوله مصطفى شعبان ، عمرو سعد ، رانيا يوسف ، تأليف عبير سليمان ، محمد بشير ، أمين جمال .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.