رانيا يوسف وخيانة زوجها مع الكلب في فيلم التاروت .. تحدث فى الواقع

رانيا يوسف وخيانة زوجها مع الكلب في فيلم التاروت .. تحدث فى الواقع ..

رانيا يوسف وخيانة زوجها مع الكلب .. أزمة كبيرة تصدرت التريند خلال الايام الماضية منذ رفض الرقابة لعرضة وتكشفت أسرار جديدة ننفرد بنشرها .

كتبت / أميرة شيحة

صناع الفيلم يؤكدون من بين السطور إننأ نتعمد دفن رؤوسنا في الرمال في إشارة إلي أن الفيلم أو تحديدا الشخصية التى تجسدها رانيا يوسف ليست من وحى الخيال بقدر ماهى واقع حقيقى لالاف النساء اللاتى يفعلنا نفس مافعلته في الفيلم ومن ثم فأن المقصود ليس الإثارة بينما دق ناقوس الخطر لننتبه لما أصبح عليه حال السيدات بسبب مايتعرضنا له علي يد أزواجهن من تجاهل لمشاعرهن وأشياء أخرى ؟!!!!!

تحديات نفسية كبيرة

فيلم “التاروت” في مجملة يستهدف جريمة القتل الجماعي بين الخيانة والانتقام والصداقة.
ويبحث في العلاقات الشخصية وكيف يمكن تحديد القرار الصحيح للأحداث.


الشخصية الرئيسية التي تواجهها رانيا يوسف تواجه تحديات نفسية كبيرة، لأنها بارتكاب خيانة غير تقليدية مع كلبها الخاص، وهي مثيرة للاهتمام ولم يسبق تقديمها علي الشاشة بهذا الشكل المباشر من قبل .
رانيا يوسف في فيلم تجسد دور امرأة تعاني من ضغوط نفسية وعاطفية شديدة، تجد نفسها في علاقة غريبة وغير تقليدية مع كلبها، ما يثير موجة من التساؤلات حول حدود الأخلاق والعلاقات الإنسانية. هذه الظاهرة المثيرة للاهتمام بلا شك .

أقرأ ايضا:باقي ٤٨ يوم وتنتهي حملة #100_يوم_صحة انزل اكشف واطمن على صحتك وصحة عيلتك

رفض الرقابة والحفاظ علي القيم

وجاء رفض الرقابة من منطلق أن المحتوى غير المناسب ويؤثر سلباً على القيم والأخلاقيات.
ومن جانبها خرجت رانيا يوسف عن صمتها لتوضح أن الفيلم يهدف إلى تسليط الضوء على قضايا نفسية والأمر برمته اوالمشاهد التى تسببت في الأزمة دارت في إطار رمزي غير مباشر .
وقالت أن الفيلم ليس فقط عن الخيانة شخصيًا، بل يتناول موضوعات أكبر تشمل الصحة العامة والقضايا السلبية للعلاقات الشخصية.

مواضيع جديدة مختلفة

النجمة سمية الخشاب، التي تشارك في بطولة الفيلم، اشارت إلي إنه فرصة لطرح مواضيع جديدة وغير تقليدية في السينما المصرية، وأن هذا النوع من الأفلام قد يساعد في فتح نقاشات مهمة حول التفاصيل النفسية.


النقاش حول فيلم “التاروت” انتقل إلى وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

نرشح لك:حظك و توقعات الأبراج في الحب اليوم ..ماذا تخبئ لك النجوم؟

جمهور السوشيال ميديا

وقد انقسم الجمهور مابين مؤيد ومعارض للفيلم.
فالبعض يرى أن الفيلم تجاوز الخطوط الحمراء ويجب منعه.

وأحتدمت الأزمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهد ظهور فريق آخر يؤيد الفيلم ويقول أن السينما يجب أن تناقش كل شئ دون حدود .
وتحدث الفريق المدافع عن حق المبدعين بضرورة تقديم قصص جديدة ومختلفة حتى لو لم تكن تحمل طابعاً جدلياً، مؤكداً أن السينما هي احترام مرآة المجتمع اتجاه جوانبه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.