رباعية للبيانكونيري في ملعب أليانز.. و متعة في الأوليمبيكو تنتهي بانتصار ساسولو

ساسولو يفرض الصمت في الأولمبيكو بانتصار جنوني على روما

 

سقط روما في فخ الخسارة على أرضه أمام ضيفه ساسولو (4-3)، اليوم الأحد، في إطار الجولة ال26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

و على ملعب الأولمبيكو، تقدم الضيوف بهدفين في وقت مبكر من الشوط الأول، سجلهما المهاجم الفرنسي أرماند لوريونت (ق13 و 18).

و قلص روما الفارق عن طريق اللاعب البولندي الشاب، نيكولا زاليفسكي (ق26).

و في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، سجل دومينيكو بيراردي الهدف الثالث لساسولو من ضربة جزاء (ق45+4).

و لعب روما منقوصا، بعد طرد المدافع البولندي ماراش كومبولا في (ق45+3).

و في الشوط الثاني، نجح الأرجنتيني باولو ديبالا في تسجيل هدف ثان لروما (ق50)، قبل أن يضيف أندريا بينامونتي الهدف الرابع لصالح ساسولو (ق75).

و نجح روما في إحراز هدف ثالث، في الثواني الأخيرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق90+5) عن طريق الهولندي جيورجينهو فاينالدوم.

و تجمد رصيد الذئاب بذلك عند 47 نقطة، ليتراجعوا للمركز الخامس بفارق الأهداف عن ميلان، صاحب المركز الرابع.

في المقابل، حصد ساسولو 3 نقاط رفعت رصيده إلى 33 نقطة، في المركز ال13.

 

فيورنتينا يهزم كريمونيسي

 

فاز فيورنتينا على مضيفه كريمونيسي (2-0) اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت تعادل هيلاس فيرونا ومونزا (1-1).

تقدم رولاندو ماندراجورا لفيورنتينا في الدقيقة (27)، قبل أن يضيف أرتور كابرال الهدف الثاني في الدقيقة (50).

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 34 نقطة في المركز ال11، فيما تجمد رصيد كريمونيسي عند 12 نقطة في المركز ال19 (قبل الأخير).

 

تورينو يزيد معاناة ليتشي

 

فاز فريق تورينو على مضيفه ليتشي بنتيجة (2-0)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

و سجل هدفي تورينو “ويلفريد سينجو و أنتونيو سانابريا في الدقيقتين 20 و 23”.

و رفع تورينو رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، و توقف رصيد ليتشي عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

و يعد الانتصار هو الثاني تواليا لتورينو، و العاشر هذا الموسم، بينما تلقى ليتشي الخسارة الثالثة على التوالي، و ال11 إجمالا.

 

يوفنتوس يخمد ثورة سامبدوريا بفوز مثير

 

انتزع يوفنتوس فوزا صعبا من أمام ضيفه سامبدوريا، بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية يوفنتوس كل من بريمر “الدقيقة 11″، أدريان رابيو هدفين “26 و 64” و ماتياس سولي “90+4″، فيما سجل هدفي الضيوف توماس أوجيللو “31” و فيليب ديوريتشيتش “32”. 

و رفع يوفنتوس رصيده إلى 38 نقطة ليقفز للمركز السابع، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 12 نقطة بالمركز الأخير.

أضاع سامبدوريا فرصة هدف محقق في بداية اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة مررت إلى جابياديني الذي انطلق من بعد منتصف الملعب منفردا بالمرمى، ليتوغل داخل المنطقة و يسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بيرين.

و عاد جابياديني ليضيع فرصة جديدة بالدقيقة التاسعة، بعد هجوم مرتد جديد وصلت إلى ديوريتشيتش الذي مررها إلى جابياديني لينطلق و يطلق تسديدة قوية بين الخشبات الثلاث لأحضان الحارس.

و تمكن اليوفي عن طريق مدافعه بريمر، من تسجيل أول أهداف اللقاء بالدقيقة 11، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة من كوستيتش، ارتقى المدافع البرازيلي أعلى من الجميع ليحولها برأسية متقنة في الشباك.

في الدقيقة 20، أضاع أدريان رابيو فرصة على فريقه لتهديد مرمى سامبدوريا، بعدما انطلق ميريتي بالكرة و يمررها إلى رابيو الذي كان في موقف جيد للتسديد لكنه اتخذ قرارا خاطئا بتمريرها إلى دفاع سامبدوريا.

و صحح رابيو خطأه بتسجيله للهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 26، بعد عرضية مريتي من الناحية اليمنى، ليقابلها رابيو برأسية جديدة في الشباك.

و في الدقيقة 31، قلص سامبدوريا النتيجة بعدما وصلت الكرة إلى رينكون ليحاول تمريرها و ترتطم بالدفاع و تمر إلى أوجيللو الذي أطلق الكرة بتسديدة في الشباك.

و بعد دقيقة واحدة عادل سامبدوريا النتيجة بالهدف الثاني بعد انطلاقة مميزة لأليساندرو زانولي من الجانب الأيمن ليمرر كرة عرضية أرضية يقابلها ديوريتشيتش بتسديدة في الشباك.

مع انطلاقة الشوط الثاني، أجرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفي، تبديل بخروج بونوتشي و بارينيكيا ليدفع بالثنائي كوادرادو و لوكاتيلي بدلا منهم، فيما انتقل دي تشيليو للعب كمدافع بجانب بريمر بعد خروج بونوتشي.

سامبدوريا كان قريبا من تتويج مجهوده بهدف ثالث، بعدما مرر رينكون كرة عرضية من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، قابلها مهدي لهريس برأسية خطيرة مرت بسلام بجوار القائم الأيسر لبيرين.

و في الدقيقة 64، سجل رابيو هدفه الثاني و الثالث لفريقه بعد كرة استلمها على حدود المنطقة،ليطلق تسديدة قوية في الشباك، وسط احتجاجات لاعبي سامبدوريا الذين طالبوا بلمسة يد على رابيو.

و حصل يوفنتوس على ركلة جزاء بالدقيقة 67، بعد عرقلة كوادرادو داخل منطقة الجزاء، أقدم فلاهوفيتش على تسديدها ليسدد كرة على يمين الحارس و ترتطم بالقائم و تمر لخارج المرمى.

في الدقيقة 79، استلم فلاهوفيتش تمريرة كوستيتش ليطلق تسديدة ترتد من الدفاع و تصل إلى ماتياس سولي الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى أبعدها الحارس تورك.

و استمرت محاولات يوفنتوس لتسجيل المزيد من الأهداف، و من محاولة كوادرادو الذي أطلق تسديدة صاروخية لكنها ضربت بالقائم.

و في الدقيقة 90+4، سجل يوفنتوس الهدف الرابع لينهي الأمور تماما قبل نهاية اللقاء، عن طريق ماتياس سولي، بعد عرضية قابلها فلاهوفيتش برأسية تصدى لها الحارس لترتد و يتابعها سولي في الشباك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.