رجاء حسين وتكريمات خاصة في حفلات ” أسرار المشاهير واليوم الدولي” .. صور

تكريم الفنانة الراحلة رجاء حسين في حفلي أسرار المشاهير واليوم الدولي

رجاء حسين وتكريمات خاصة في حفلات ” أسرار المشاهير واليوم الدولي” .. صور

كتب / كيرلس عادل جرجس

قامت مؤسسة اليوم للإعلام والتى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” برئاسة الأستاذ خالد فؤاد بنعى الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء حسين التى ودعت عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 83 عاما بعد ترك سجل حافل من التراث الفني.
حيث أثرت الساحة الفنية بمئات الأعمال الجميلة عبر أكثر من ٦٠ عاما من الزمان .

بصمات كبيرة وواضحة

فقد تركت الفنانة الراحلة بإتفاق الجميع بصمة كبيرة وواضحة في الدراما والسينما وأمتعتنا بعشرات العروض المسرحية والمسلسلات الإذاعية.
ولتاريخها الحافل والمشرف تم تكريمها مرتين متتاليتين في حفلات وملتقيات ” أسرار المشاهير واليوم الدولي” ضمن قائمة كبيرة من نجوم الفن أصحاب التاريخ المشرف والعطاء الكبير.

تكريم جريدة أسرار المشاهير

– المرة الأولي كانت في مارس عام ٢٠٢٠ في الملتقي الخامس لحفل صحيفة “أسرارالمشاهير” عن تاريخها الفنى الطويل المحترم وتقديمها ادوار كثيرة مميزة لكل الفئات العمرية دون الاجوء للمشاهد الخادشة.
وشهدت هذه الدورة تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم محسن محيي الدين وأحمد ماهر وميرنا وليد ومحمد الصاوى ومديحة حمدى والإعلامى الكبير طارق علام وكثيرين غيرهم بالإضافة لمجموعة من كبار الأطباء والشخصيات العامة.

تكريم صحيفة اليوم الدولي
– والمرة الثانية كانت في اكتوبر العام الماضي ٢٠٢١ في الملتقي الرابع لحفل صحيفة “اليوم الدولي” والذى تقيمة الصحيفة في شهر أكتوبر من كل عام ويشهد تكريم كوكبة من أبطال حرب أكتوبر والفنانين الكبار الذين شاركوا في أعمال وطنية وقد حملت هذه الدورة أسم المشير طنطاوى.
وتم تكريمها في الحفل بصفتها واحدة من أمهات شهداء حرب أكتوبر المجيدة لوفاة نجلها مما سبب لها صدمة بالغة الآثر في حياتها ترتب عليها انفصالها من زوجها فيما بعد.

ففي واقع الأمر هذان التكريمان بمثابة تكريم لجريدتنا وتعد بمثابة وسام شرف حصلنا عليه من شخصية بارزة ومميزة مثل الفنانة الراحلة رجاء حسين طالبين لها الرحمة والمغفرة وان يتغمدها الله بواسع رحمته وألهم محبيها الصبر والسلوان .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.