رد ناري من محمود المهدي على وصف نقيب الممثلين أشرف زكي بالنكرة

رد ناري من محمود المهدي على وصف نقيب الممثلين أشرف زكي بالنكرة 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

رد الفنان محمود المهدي، على وصف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي له بالنكرة، حيث كتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلًا:” أنا نكرة بس راجل،وعندي وش واحد مش فنان و طبال”.

و تابع المهدي:”هي الأصوات دي كانت فين لما محمد صبحي اتشتم عيني عينك،و لا أنا عشان معنديش رز”.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن هذا الجدل قد بدء مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والتى ظهرت فى إحدى البرامج التيلفزيونية وعلقت فيه على قرار منة عرفة وزوجها بعدم تقديم مشاهد جريئة او مشاهد بها قبلات، وهو الأمر الذى دفع إلهام شاهين لتعليق على هذا القرار قائلة : “ان من يضع شروط بالفن فهو لايعد ممثلا ومن الأفضل الا يعمل او يمتهن هذه المهنة”.

 

 

 

فقام الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة بإنتقاد تصريحها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وكتب : “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش او الخ .. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص”.

و هذا الأمر دفع نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، بالدخول فى الأزمة والهجوم على محمود المهدى. 

 

 

 

و ردت منة عرفة وقالت خلال استضافتها ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “MBCمصر”: “أحترم رأي إلهام شاهين، لما قالت اللى مش عايز يتباس ويشارك في مشاهد ساخنة وإغراء يقعد في البيت”.

 

 

و تابعت منة : “ردى علي الهام شاهين إن كل فنان عنده مبادئه والحاجات اللى مقتنع بيها ومؤمن بيها، وهي عندها مبادئها واللى مؤمنة بيها، أنا مش بقول قال الله وقال الرسول، ولكن مش لازم أعمل إغراء علشان أبقى فنانة زيها”.

 

 

 

و أكدت الفنانة الهام شاهين أنها تفضل عدم الرد على محمود المهدي، حيث أشارت في تصريحات صحفية لها إلى انها ترفض التعليق على هذه التفاهات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.