رزق الطرابيشي نقيبا للصحفيين بالإسكندرية

جبهة الدفاع عن الصحفيين برئاسة حماد الرمحي تهنئ الطرابيشي بمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندريه

أعلنت اللجنه المشرفه على أنتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين بالإسكندريه برئاسة جمال عبدالرحيم فوز رزق الطرابيشى الصحفى بالوفد والنقيب الحالى بمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندريه رئيس النقابه الفرعيه لدوره ثانيه وباكتساح من الجوله الأولى حيث حصل على 91 صوت من 138 صوت بينهمة 5أصوات باطله.
كما فاز الزميل عمرو حافظ مساعد رئيس تحرير جريدة الجمهوريه وسكرتير عام النقابه الحالى وحصل على أعلى الأصوات على مقاعد العضويه ب85 صوت من 135 صوت صحيح وجاءت بعده فائزة بالمقعد الثانى هدى الساعاتى من الشروق ب66 صوت يليهم على المقعد الثالث والأخير السيد سعيد الوفد ب62 صوت ليكتمل عدد الفائزين وينضموا للثلاثه الباقون بدون تجديد وهم أحمد على وطارق الفرماوى ومحمد محمود السيد بعد منافسه شرسه مع الدكتور حسن أبوشقره من الميدان وعصام صبرى من الأخبار وتامر صلاح الفجر وبسمة الشحات الديار وإبراهيم رضوان أكتوبر.
يذكر أن عدد من له حق التصويت بالنقابه الفرعيه من المقيدين بجدول المشتغلين 176 بينهم 3 لم يسددوا الأشتراك فيصبح من له حق التصويت 173 حضر منهم وأدلى بصوته 138 لتصبح نسبة المشاركه بالأنتخابات 79.76% لتحافظ النقابه الفرعيه على مكانتها فى أعلى النقابات حضورا.
شاركت لجنه من مجلس النقابه العامه فى أجراء الأنتخابات وهم الزملاء جمال عبدالرحيم رئيس اللجنه وحسين الزناتى وأيمن عبدالمجيد ومحمود كامل وعمرو بدر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.