حنان ترك ورسالة حب و إعتزاز .. لمن توجهها وماذا قالت فيها .. القصة و مافيها

النجمة حنان ترك توجة رسالة رومانسيه لزوجها وتهيئة بعيد ميلاده

حنان ترك ورسالة حب واعتزاز .. لمن توجهها وماذا قالت فيها .. القصة وما فيها

 

حنان ترك .. هى ممثلة مصرية ، ولدت في مدينة القاهرة عام 1975م ، درست في معهد الباليه، ورقصت الباليه لفترة طويلة قبل دخولها مجال التمثيل ، كما أنها بدأت العمل في مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية لها ، ف قام بترشح ها للمشاركة في فيلم رغبة متوحشة ، في عام 1993م ، ليكون أولى بطولاتها.

بقلم سماح أحمد فايد

الفنانة حنان ترك ، من الفنانات اللاتى يتميزون بالروح الجميلة والكارزما و شاركت فى العديد من الأعمال الفنية الممتعة التى نالت إعجاب الجمهور ، كما أنها قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الكوميديا الرائعه ، و بأدوار درامية أيضا و ارتدت الحجاب منذ سنوات والذى زادها جمال وأصبحت من الشخصيات المميزة فى الوسط الفنى وخارجة .

رسالة من القلب :
يذكر أن الفنانة الجميلة حنان ترك قامت بتهنئة زوجها بمناسبة عيد ميلاده ، ووجهت له رسالة رومانسية خاطفة القلوب ، وقد شاركت حنان ترك صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الشخصي على موقع ” فيسبوك “، وعلقت عليها قائلة : “قضاء عام واحد معك يعادل ألف عام من تجربة جميع ملذات الحياة الأخرى ، عيد ميلاد سعيد لأروع زوج و أحن أب وخير صديق ، كل عام وإنت حبيبي” ، ثم بعد ذالك انهالت التعليقات من الجمهور عليها وجاءت من بين التعليقات من قال : “بسم الله ماشاء الله كل سنة وانتم طيبين ، و ربنا يخليكم لبعض ، و اللهم بارك ، و ربنا يسعدكم و يفرحكم ، و اخيرا تعليق المحترمة حبيبتي الجميلة “.

اعتزال حنان ترك للفن :
جدير بالذكر أن الفنانة الجميلة حنان ترك ، قد اعتزلت الفن قبل سنوات ، وظهرت في آخر أعمالها بعد ارتداء الحجاب بفترة ، و من بين أعمالها الفنية بعد الحجاب فيلم المصلحة بطولة النجم أحمد السقا ، و النجم أحمد عز ، و النجمة كندة علوش ، و النجم صلاح عبدالله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.