رسميآ.. الإستعانة بالقوى الخارجية للفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا

رسميآ.. الإستعانة بالقوى الخارجية للفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا

 

كتب /محمد البحيري

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني البرتغالي “كارلوس كيروش” أسماء المحترفين لمواجهة السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022. 

وهم

“محمد صلاح – محمود تريزيجه – عمر مرموش – مصطفي محمد – محمد النني– احمد ياسر ريان – احمد حسن كوكا – كريم حافظ – مصطفي فتحي” 

 

ومن المعروف عن المدرب البرتغالي كيروش الثبات في التشكيل ومن الصعب اضافة الكثير من العناصر الجديدة ومن الاسماء المرشحة بقوة للانضمام الي قائمة الاعبين محمد مجدي افشه ومحمد هاني واحمد عبد القادر وياسر ابراهيم ومن بيراميدز الباك ليفت محمد حمدي واستبعاد مروان حمدي ومحمود علاء وايمن اشرف من القائمة. 

 

وقد اسفرت أخر المواجهات بين الفريقين عن هزيمة الفراعنة بنهائي امم افريقيا بركلات الحظ الترجيحه في مواجهه قادها تحكيميآ اوربي التحكيم إفريقي الجنسيه باكاري جاسما 

 

تواجهه المنتخبين في العديد من المناسبات بطولة امم افريقيا 5 مرات، انتصر فيها أسود التيرنجا علي الفراعنة في ثلاث مناسبات اعوام 1986 – 2002 – 2021 وانتصر الفراعنه في مواجهتين 2000 – 2006. 

وعن مواجهتهم في كأس العالم فكانت تصفيات عام 2002 وكان التعادل في مباراة الذهاب وانتصار الفراعنة في مباراة العودة فهل سينتصر التاريخ للفراعنه ام سيكون هناك رأي آخر. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.