رسمياً : شريف منير يكتفي بعرض إيجار قديم ويصبح خارج السباق الرمضاني 

رسمياً : شريف منير يكتفي بعرض إيجار قديم ويصبح خارج السباق الرمضاني 

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

انطلق اليوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، عرض أول حلقات من مسلسل “إيجار قديم” للنجم شريف منير، عبر شبكة قنوات ON، والعمل من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج طارق رفعت ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

 

و يأمل شريف منير أن ينال هذا المسلسل إعجاب الجميع، وقد أعرب عن سعادته عن تقديم هذا المسلسل مع النخبة الكبيرة من النجوم، وتمني أن يسعد الجمهور بمثل هذا العمل.

 

وأكد شريف منير أنه خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، نظراً لأنه لم يتعاقد حتى ذلك الحين على أي عمل، فمن المتوقع أن يكتفي شريف منير بمسلسل “إيجار قديم” فقط.

 

الجدير بالذكر أن تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، وسوف يقدم شريف منير شخصية صاحب العقار الذي تدور الاحداث فيه، ثم يدخل في قصة حب مع “فيدرا”، وتحدث العديد من المواقف الإنسانية داخل العقار.

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة فقط وهو من بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، وأسامة عبدالله، وغيرهم من النجوم.

 

وكان آخر أعمال شريف منير في الدراما مسلسل إجازة مفتوحة، الذي قدمه في 2021، وكان ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 40 حلقة، وشاركه في بطولته لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، ملك قورة، مؤمن نور، مراد مكرم، كريم أبو زيد، صبري عبدالمنعم، هشام إسماعيل، وهدى مجد، وكان من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.