رسميًا طلاق نيلي كريم وهشام عاشور وتفاصيل أزمتها مع باسم سمرة

رسميًا طلاق نيلي كريم وهشام عاشور وتفاصيل أزمتها مع باسم سمرة 

 

كتبت- دعاء علي 

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الاسكواش هشام عاشور شقيق المطرب رامي عاشور، وذلك في عام 2021 وكان أول ظهور بينهما في برنامج على إحدى القنوات الفضائية، حيث تحدث لاعب الاسكواش هشام عاشور من خلال اللقاء التليفزيوني، عن أن شقيقه هو من تولى تنظيم الفرح بمساعدة إنجي صديقة نيللي ومديرة أعمالها.

 

 

واليوم انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر نحو عامين ونصف، وأن الطلاق بينهما تم رسميًا اليوم الجمعة.

 

وفي وقت سابق، تصدرت أزمة الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور والفنان باسم سمرة، تريند محركات البحث.

 

وتعود تفاصيل الأزمة، إلى تصريحات أدلى بها الفنان باسم سمرة، خلال حلقته ببرنامج رامز جاب من الآخر، خلال رمضان 2024، إذ قال: نيللي اتجوزت وجابت جوزها يمثل مكاني.. زوجها بتاع إسكواش بس كان عاوز يمثل فخدته يمثل مكاني في العمل ده.. تقريبًا بيدربها على الاسكواش في اللوكيشن.

 

واعتذر باسم سمرة عن تصريحه، خلال حواره ببرنامج كلام الناس، مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، قائلا: اكتشفت إن المنتج غاوي تنقيل كلام وبيوقع بين الناس، وبعتذر لنيللي على الهواء وبقولها إنتي أختي وحبيبتي وأنا كمان بتعلم تمثيل وبتعلم من نيللي كريم وأحمد السقا، وجوزها راقي، وزعلان من رامز جلال لأنه مكنش معرفني إنه بيصور.

 

وردت نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة بشأن تصريحاته، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت عبر خاصية الاستوري: حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة إن قلبك أبيض، وخصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.