رضا عبدالعال “لأسرار المشاهير”: كولر يتحمل التعادل أمام صن داونز والخطيب يعلم موقف كهربا

رضا عبدالعال “لأسرار المشاهير”: كولر يتحمل التعادل أمام صن داونز والخطيب يعلم موقف كهربا

حوار: آيه حجاج✍️

أطلق الكابتن “رضا عبدالعال” نجم منتخب مصر وقطبي الكرة المصرية السابق صَراح لسانه لجريدة “أسرار المشاهير“، وأدلي بمجموعة من التصريحات بشأن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال أفريقيا.

كولر السبب:

وتحدث “عبدالعال” وقال: “كولر هو من يتحمل التعادل أمام صن داونز، فقد جاءت الفرصة في الشوط الثاني وتقدمت، كان من المفترض أن يأمن فريقه بعد التقدم وألعب على المكسب، فذلك الماتش يعطي اللاعبين الثقة وأنها لا تخسر على أرضي، حتى إذا تعدلت على أرضية جيدًا، فقد حصلت على أربع نقاط من أحسن فرقة في أفريقيا ليست المجموعة فقط صن داونز”.

وتابع: “كان لابد من التأمين وعدم الدفع بلاعبي المقدمة في ظل التقدم، بهدف الحفاظ على النتيجة ولكنه دفع بلاعبين هجوم مما ساهم في تعادل صن داونز”.

رضا عبدالعال يشكر جماهير الأهلي:

وأضاف: “جماهير الأهلي العظيم هو السبب في إعادة الأحمر للمباراة مرة أخرى بعدما أضاعت ركلة جزاء ثم تعادل الأهلي وبعدها تقدم، ولكن كولر من يتحمل مسئولية التعادل”.

أداء مروان عطية:

وعند سؤاله بشأن مروان عطية والإشادة الذي حصل عليها بعد مباراة صن داونز قال: “لا تعليق، لا يعجبني”.

كهربا خارج النادي الأهلي:

وأتم بشأن إنتقال كهربا أو أن يكمل مسيرته مع الأهلي قال: “هذا شأن داخلي يخص النادي الأهلي، وكابتن محمود الخطيب هو من يعلم ذلك”.

وكان تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل منهما مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.