رضا عبد العال يهاجم “فايلر” بسبب مروان محسن

إبراهيم خضر

أكد الكابتن رضا عبد العال”نجم الزمالك والأهلي السابق” أن مستوي مباراة الأهلي وبيراميدز لم تكن مباراة كبيرة، وكانت علي عكس المتوقع من الفريقين، وكانت تعد مباراة دوري شركات، وليست مباراة بين الأهلي صاحب الصدارة، وبيراميدز صاحب المستويات الرائعة.

 

وأضاف” هدف علي جبر مسؤلية الجميع بداية من خط الدفاع وحتي مروان محسن المهاجم، لأنه من الطبيعي أن تكون الرقابة في هذه الكرات للاعبين أصحاب القامات العالية وكان تعامل اللاعبين مع هذا الهدف غريب جدا”.

 

وأكمل” مروان محسن لا يستحق مكانة في النادي الأهلي بسبب اداءة الباهت خلال المباريات الأخيرة، وأنه دائما يكون في عكس إتجاه الحارس، وبالتالي وجودة في الملعب ليس له أي أسباب، وأن “أليو بادجي” المهاجم الجديد لاعب يمتلك كل مقاومات المهاجم الهداف، ولا يستحق أن يجلس علي مقاعد البدلاء، ولابد من أن المدرب أن يتم إعتمادة علي صالح جمعة، وأحمد الشيخ، وإراحة حسين الشحات حتي يستعيد فورمتة المعهودة”.

 

وأختتم” مدرب بيراميدز هو المسؤل عن خسارة الفريق اليوم، بسبب إقحام عبد الله بكري مدافع ثالث، بجانب أحمد أيمن منصور، وعلي جبر، مما أركب صفوف الدفاع واللاعبين، وأن خروج إسلام عيسي كان قرار خاطئ من المدرب، الذي كان يعتمد علي تشكيلة دفاعية، ولم يستعين بخدمات إيريك تراوري، ومحمد فاروق، وكل مدرب كان لدية أخطاء ولكن أخطاء مدرب بيراميدز خلال المباراة كلفتة الخسارة المتوقعة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.