رضوى الشربيني تبرئ نفسها من طلاق ياسمين والعوضي وتكشف حقيقة زواجها

رضوى الشربيني تبرئ نفسها من طلاق ياسمين والعوضي وتكشف حقيقة زواجها

رضوى الشربيني .. عادت من جديد لتثير الجدل وتتصدر التريند سواء بمنصات التواصل الاجتماعي أوعلى مؤشرات البحث في موقع جوجل.


فماذا فعلت وماذا قالت ؟!

بث مباشر وخطيبها الإماراتى

رضوى للشربينى ظهرت عبر مقطع فيديو بطريقة البث المباشر بحسابها بالفيس بووك تحدثت خلاله عن حقيقة زواجها، وترديد عدد كبير من معجبيها وكذلك تداولتها الاخبار بشكل كبير خلال الفترة الماضية .

حيث ردت على ذلك قائلةً :”انا لو ارتبط هطلع وهعلن ارتباطى انا بس حبيت اقول للهبيدة اكيد لا انا متجوزتش،لدرجه انهم حطوا صورتي مع اخويا وقالوا ان ده خطيبي الإماراتي،بقيت بصراحه مستغربة من الناس اللي بيتعمل كده،

واحب اقول لجمهوري ومشاهدى برنامجى اللي بيسعد قلبي بيهم شكرا ليكم لانكم بتدافعوا عني بالشكل ده، وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي”.

وتابعت الشربينى مداعبه جمهورها قائلة :”انا كل شهر بلاقي نفسي متجوزة من حد مختلف،انا يا جماعه لو كنت اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة ، انا متجوزتش حد عنده اطفال بالمناسبه زي ما احد الجمهور قال كدة”.

وعن تعليق احد متابعينها بانها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي :”انتو اكيد مرضى وعندكم مشاكل عشان يكون تفكيركم بالطريقة دى” .

وعن خطواتها القادمة في مجال الاعلام قالت :” انا حاليا في استراحه محارب،وحبيت اكون متواجدة معاكم من خلال السوسيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، ولما يحصل باذن الله هعلن دة لكل اللي بيحبوني”.

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً :”اختى وحبيبتى وصحبتى”، ولاقت الصورة تفاعل جماهيري كبير، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين .

كانت قد طلبت الإعلامية رضوى الشربيني، انهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.