رمضان 2023.. تهديد ونصيحة… أبرز ما حدث في الحلقة ال 6 من مسلسل “المداح”

رمضان 2023.. تهديد ونصيحة
أبرز ما حدث في الحلقة ال 6 من مسلسل “المداح”

كتبت: نهى أحمد حليم

منذ عرض أولى حلقات مسلسل “المداح” رمضان 2023 وينتظر الجمهور عرضه ومتابعة ما يحدث من جديد في حلقاته، حيث أن الحلقات كل مدى تزيد تشويقًا.

ويتم عرض مسلسل “المداح” ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

وقد بدأت الحلقة السادسة من مسلسل “المداح3.. أسطورة العشق” بقيام صابر والذي يقوم بدوره الفنان “حمادة هلال” بأن تقوم والدته بسؤال زوجته رحاب والتي تجسد دورها الفنانة “هبة مجدي”، عن معرفتها بما حدث لنجلهما كي يستطيع الوصول إلى حل لحمايته من الجن.

ومن جهة أخرى يذهب هايم والذي يجسده الفنان “محمد رياض” إلى الدكتور الجامعي إبراهيم وهو الفنان “خالد زكي”، وذلك كي يحاول إقناعه بتغيير محتوى البرنامج الذي يعد له على أن يقوم بتضليل الناس عن حقيقة الجن وكذلك ترويج الخرافات، مما يجعل دكتور إبراهيم يقوم بالرفض الشديد لهذا.

 

وفي نفس الوقت يقوم “صابر” بمحاولة التفكير في حل وذلك حتى يخرج من أزمته هذه، وفجأة يظهر له والده والذي توفى ويجسد دوره الفنان “أحمد بدير”، حتى يوجهه إلى الطريق الصحيح كما كان يفعل وهو على قيد الحياة.

ويخبره أيضًا والده بأن يتخذ حذره من المقربين منه، ويطلب من “صابر” أن يسمع إلى قلبه وقد نصحه والده بأن يعود إلى الخلوة، ومن ثم يختفي والده وفجأة يظهر له نفس الذئب الذي قد رآه من قبل أثناء تواجده في المغارة، ويحاول الهجوم عليه ثم يفيق من حلمه ويعرف أنها رؤية له قد ظهرت في المنام.

كما يظهر عماد ويجسد دوره الفنان “تامر شلتوت”، وذلك كشخص آخر يدعى وليد للدكتور إبراهيم حيث يتحدث معه عن أسرار الجن من خلال كتاب التابوت، حيث هدفه إستدراجه في الحديث.

ويقوم من جهه أخرى المداح بمحاولة تحصين إبنه عز ويضعه على سجادة الصلاة، ويقوم بترتيل آيات من القرآن وذلك حتى يبعد ملكة الجن “هند بنت الأحمر” والتي تجسد دورها الفنانة “لوسي”، وفجأة تتوقف حركة يده ويرى على يده علامات كتاب العهد.

ليجد بكثير من الجن حوله ويحاولون خطف إبنه بشكل مرعب، مما يجعل صابر يقوم بالصراخ في ملكة الجن هند بنت الأحمر، ومع ذلك تخبره بأن إبنه ليس من لحمه ودمه وإنما من صلب الجن، مما يقوم من فالمنزل بالاستيقاظ على صوته ويقومون بمحاولة تهدئته.

وهنا يتخذ صابر قرار بالذهاب إلى منزلهم القديم، ويبحث فيه وعند لمسه للقرآن تظهر من جديد علامات كتاب العهد، ويرى فك شفرة الكتاب أمامه، مما يجعله القيام بحل اللغز وذلك من خلال الحروف التي ظهرت أمامه.

ولكن المؤامرة عليه لا تنتهي حيث تذهب أحلام والتي تجسده الفنانة “رانيا فريد شوقي”، وكذلك هايم إلى زين والذي يجسده الفنان “محمد عز”، حيث أنه يكون خطيب رحاب زوجة المداح، ويحاولون أن يقنعوه بأن يكون ضده كي يرد جميل خروجه من السجن، وأن يعود مرة آخرى إلى رحاب.

ومن جانب آخر يحاول أن يعثر صابر على الأمير عبد العزيز مخيون ولكنه تبات محاولته بالفشل، ويجد صابر زين أمامه ويحاول مضايقته ولكن صابر يقوم بتهديده كي يبتعد عنه وعن زوجته.

 

وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل “المداح3” بإعطاء تاج والتي تجسد دورها الفنانة “يسرا اللوزي”، صورة تشبه العلامة والتي تظهر على يده حيث تخبره أن هذه العلامة هي من علامات ملوك الجن.

فهل يستطيع المداح بفك هذه الشفرة أم أنه يفشل في ذلك؟؟

يشارك في مسلسل “المداح3.. أسطورة العشق” نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: “حمادة هلال، يسرا اللوزي، لوسي، هبة مجدي، عصام السقا، محمد عز، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، هلا السعيد، محمود عامر، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، رانيا فريد شوقي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، أحمد كشك، صبحي خليل”، المسلسل من تأليف “وليد أبو المجد، وأمين جمال، وشريف يسري”، ومن إخراج “سمير فرج”، ومن إنتاج شركة سكرمو ميديا “إسلام المرسي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.