روجينا تبحث عن براءة سميحة أيوب.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من “إنحراف”. 

روجينا تبحث عن براءة سميحة أيوب.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من “إنحراف”.

 

كتب : بولا سامي

 

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “انحراف” بطولة النجمة روجينا، زيادة جرعة الإثارة والتشويق حول من قاتل ابن سالم الشخصية التي يقدمها النجم عبد العزيز مخيون، خاصة بعدما تم الحكم علىٰ وداد “سميحة أيوب” عمته بقتله.

 

وهو ما نفته تمامًا حور الشخصية التي تقدمها روجينا والتي تفاجئنا برعاية المخرج رؤوف عبد العزيز في كل حلقة بتألقها والتوحد الكامل مع الشخصية.

 

ثم تنتقل كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز إلىٰ الصعيد، حيث تذهب حور مع مساعدتها عبير “ويزو” لمقابلة سالم”عبد العزيز مخيون” لمعرفة تفاصيل ما حدث.

حيث تدعي عملها كصحفية من أجل إجراء حوار صحفي معه حول تفاصيل ما حدث ويظهر سالم لها تقرير طبي وأشياء ومستندات تدين وداد وتؤكد قتل وداد لابنه”محمد مهران”.

 

وتقتنع حور بأن وداد قاتله وتذهب إليها السجن وتؤكد لها أنها القاتله ولكن وداد تؤكد لها عكس ذلك وأنها بريئة، لتقرر حور اكتشاف الحقيقة والبحث عنها بنفسها.

وبالفعل تبحث مرة أخرىٰ في المستندات التي حصلت عليها من سالم، وتكتشف ارتكاب خطأ كبير هو أنه كان يدبر شيء ما لوداد خاصة أن المحضر الذي حرره لها سالم جاء بعد إصابة ابنه ب8 أيام.

 

وهذا يدل علىٰ أنه كان يخطط لشيء ما ومن هنا تقع حور في حيره حول من الجاني ومن قاتل ابن سالم، وتتصاعد الأحداث بشكل ملئ بالإثارة والغموض في كل حلقة عن الأخرىٰ واستطاع أن يوظفها المخرج رؤوف عبد العزيز، بشكل احترافي رائع ويضع المشاهد أمام سؤال واحد “من الجاني ولماذا؟”.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة كبيرة بعدما أرسل أحدث زملاء الضابط شريف صورة للبنت التي قتلت المذيع آسر المفتي”محمد كيلاني” ولكن استمرار في رغبته المخرج في الإثارة تنهي الحلقة باندهاش شريف بعدما شاهد الصورة والتي تجعل الجمهور دائمًا في حالة من الترقب لمعرفة تفاصيل الأحداث المقبلة.

مسلسل”انحراف” مأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية.

 

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلًا من الفنانة القديرة لوسي وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي ورانيا محمود ياسين ومحمد كيلاني وأحمد صفوت وسما إبراهيم ومحمد مهران وتأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.