روما يحافظ على آماله في الدوري الأوروبي بالفوز على هلسنكي

روما يحافظ على آماله في الدوري الأوروبي بالفوز على هلسنكي

 

 

كتبت: عليا عطيه

 

حافظ نادي روما الإيطالي، على أماله في التأهل إلي الدور المقبل من الدوري الأوروبي بالفوز على هلسنكي الفلندي، بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على الملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي، لحساب مواجهات الجولة 5 من دور المجموعات بالمسابقة.

 

* الشوط الأول:

جاء الشوط الأول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة والهجمات الخطيرة ونجح روما في التقدم بالهدف الأول عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 41.

 

* الشوط الثاني:

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتعادل هلسنكي بهدف في الدقيقة 54 سجله بيرباريم هيتماج ، قبل أن يحرز روما الهدف الثاني عن طريق ارتو هوسكونن الذي سجل بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 62.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

الفوز رفع رصيد روما إلي 7 نقاط في المركز الثالث، وحافظ على أماله في التأهل للدور المقبل، بينما تجمد هلسنكي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

وضمن المجموعة السادسة التي تعتبر الاكثر تنافسية في البطولة سقط فينورد الهولندي امام شتروم غراتس النمساوي 0 – 1 لتبقى الامور مفتوحة للمرحلة الاخيرة.

 

ولحساب المجموعة السابعة فاز نانت على كاراباخ بنتيجة 2 – 1 وتعادل فرايبورغ المتصدر امام اولمبياكوس 1 – 1.

 

اما مباريات المجموعة الثامنة فشهدت فوز النجم الاحمر على طرابزون سبور 2 – 1 وتعادل فرنزفاروش امام موناكو الفرنسي 1-1 .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.