رونالدو ينتظر 3 مكافأت مثيرة من مان يونايتد

قاد اللاعب كريستيانو رونالدو، فريقه مان يونايتد ، لتحقيق انتصار عظيم على نادى نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، على ملعب “أولد ترافورد”، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ذكرت صحيفة ” ديلي ستار ” الإنجليزية في تقريرها ان رونالدو ينتظره ثلاث مكافآت جديدة مع قدومه مرة أخرى لصفوف مان يونايتد.

قالت الصحيفة أن رونالدو راتبه الأساسي البالغ 475 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أولد ترافورد ، وينص عقد اللاعب مع يونايتد أنه يحصل على مليون جنيه إسترليني إضافي لأي بطولة أو لقب سيتم تحقيقها كفوز يونايتد بدوري أبطال أوروبا أو إذا فاز جائزة الكرة الذهبية أو إذا فاز بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي.

تابعت الصحيفة في تقريرها أنه كان يحصل على ما يقرب من 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في إجمالاً في يوفنتوس قبل انتقاله الصيفي غير المتوقع إلى أولد ترافورد بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني وأن اللاعب قدم تنازلات كبيرة للانضمام مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد

الجدير بالذكر كشفت تقارير صحفية، عن تفوق مبيعات قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بنسبة تقترب من الضعف لمبيعات قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد.

سجل رونالدو الهدف الأول لصالح مان يونايتد ضد نظيره نيوكاسل يونايتد أمس ، في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم هز رونالدو الشبكة مرة أخري ، بعدما أحرز الهدف الثانى لمان يونايتد في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.