ريال مدريد محبط من موقف بنزيما وغموض حول مصير هازارد

ريال مدريد محبط من موقف بنزيما وغموض حول مصير هازارد

 

كتبت: عليا عطيه

 

 

مازال ريال مدريد في المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الأسبوع بفارق خمس نقاط عن برشلونة في المركز الأول الذي لعب مباراة أكثر.

 

تأثر ريال مدريد بموقف كريم بنزيما الأخير حيث قدم الفريق أداء سئ في المباريات الأخيرة مما جعلهم يتراجعون إلى المركز الثاني في الدوري.

 

فاز كارلو أنشيلوتي بمباراة واحدة وخسر مرتين وتعادل في واحدة من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات وغاب الفرنسي عن ثلاث من تلك المباريات بسبب الإصابة.

 

وبحسب التقارير قرر اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عدم المخاطرة قبل كأس العالم وغاب بنزيما عن عدد قليل من المباريات هذا الموسم بسبب مشاكل إجهاد العضلات ويريد الآن الوصول إلى كأس العالم في شكل بدني جيد.

 

لا يشعر ريال مدريد بالرضا عن قراره نظرًا لأن الفريق افتقده كثيرًا حيث كان اللاعب الفرنسي جزءًا لا يتجزأ من نجاح النادي مؤخرًا وبدونه عانى فريق أنشيلوتي في الثلث الأخير.

 

قال فابريزيو رومانو إن إيدين هازارد يريد البقاء في سانتياجو برنابيو حيث كافح البلجيكي للوقوف على قدميه في ريال مدريد منذ وصوله في 2019 من تشيلسي.

 

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن نادي ريال مدريد يتطلع إلى التخلص منه في يناير ومع ذلك قال رومانو ان النادي يريد إبقاء فريقه سليمًا حتى نهاية الموسم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.