رينيه فايلر:وجودي داخل النادي الأهلي سيجعلني مدربا أفضل وأكثر إكتمالا

كتب:إبراهيم خضر

يري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي أن العمل بالقلعة الحمراء يتطلب منه العمل الكثير من أجل الوصول لأعلي المستويات،وتجربة الأهلي مختلفة في التدريب عن أي فريق قمت بتدريبة سابقا.

 

وأضاف”الدوري المصري يتم تغيير المدربين كثيرا خلال الموسم،والإستثناء الوحيد يكون للمدرب الذي يحقق نجاحات كثيرة ودائمة،ويكون هناك ضغوط كبيرة علي المدربين بسبب هذه السياسة الخاطئة لأن كل مدير فني من الممكن أن يتعرض لسوء توفيق في بعض الأحيان،فلابد من إعطاء المدير الفني الصلاحية الكاملة علي الأقل لمدة موسم ثم الحكم عليه بالإستمرار أو الرحيل”.

 

وأكمل”لم أذهب إلي مصر من أجل قضاء فترة راحة،وإنما أنا هنا في النادي الأكبر علي مستوي أفريقيا فلابد من تحقيق مجهود كبير والعمل الدائم من أجل تحقيق النجاحات المستمرة،وهدفي هو قيادة الفريق إلي السطوع مجددا في بطولة دوري أبطال أفريقيا والعودة من جديد لمنصات التتويج مرة أخري”.

 

وأختتم”تجربتي مع النادي الأهلي حتي الأن رائعة،ويمكنك الحكم علي هذا من ردود أفعال الجماهير علي نتائج الفريق الأخيرة ورضاهم الكامل عن الأداء الرائع لمنظومة الفريق خلال الفترة الماضية،وأشكر الجماهير علي مساندتها الدائمة للفريق وأن هدف الإدارة واللاعبين والجهاز الفني هذا الموشم هو عودة البسمة الكاملة للجماهير بتحقيق بطولة أفريقيا الغائبة عن خزينة النادي الأهلي منذ عام 2013″.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.