ريهام عبدالغفور تتخطى أزمتها النفسية وتبدأ تصوير مسلسلها الجديد 

ريهام عبدالغفور تتخطى أزمتها النفسية وتبدأ تصوير مسلسلها الجديد 

تقرير_أمجد زاهر 

ريهام عبد الغفور …نجمة المسلسلات 

في هذا التقرير، سنتعرف على أبرز أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور الجديدة ، وهو مسلسل كتالوج ، الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، ويبدأ تصويره غداً السبت. 

أزمة ريهام عبدالغفور ومشروعها الجديد

بعد أن فقدت والدها الراحل أشرف عبدالغفور في نهاية العام السابق، عانت ريهام عبدالغفور من صدمة نفسية شديدة، لكنها استطاعت ريهام أن تتغلب على حزنها وتبدأ في تصوير مسلسلها الجديد كتالوج، الذي يشاركها فيه محمد فراج،

ومن المقرر أن يظهر العمل على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

دراما ريهام عبدالغفور وأعمالها الناجحة

لم تتوقف ريهام عبدالغفور عن تقديم الأعمال الدرامية الناجحة في الفترة الأخيرة، من بينها مسلسل الغرفة 207، الذي اجتمعت فيه مع محمد فراج،

ومسلسل الأصلي، الذي كتبه أمين جمال وأخرجه أحمد حسن، ومسلسل أزمة منتصف العمر، الذي ألفه أحمد عادل وأخرجه كريم العدل، وشاركها في البطولة كريم فهمي،

وكذلك ظهرت كضيفة شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، الذي قام ببطولته شيكو وهشام ماجد.

 

وكانت ريهام حاضرة في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل رشيد، الذي أخرجته مي ممدوح، ولقي العمل إقبالاً كبيراً من الجمهور عند عرضه، وشاركها فيه: خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، الراحل أشرف عبدالغفور، محسن منصور، صلاح عبدالله، انتصار.

سينما ريهام عبدالغفور وفيلمها القادم

وعلى صعيد السينما، تنتظر ريهام عرض فيلم ليلة العيد، الذي أنهت تصويره منذ مدة طويلة، ومن المنتظر أن يعرض في 25 يناير الحالي، والفيلم من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، ونجوم آخرين، ويتناول الفيلم قضية قهر المرأة، وهو من كتابة أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 محمد فراج.. بين الدراما والكوميديا

أما محمد فراج فقد شارك مؤخرًا في مسلسل بطن الحوت، الذي كتبه وأخرجه أحمد فوزي صالح، وشاركه في العمل باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وضيوف شرف كثر منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

وظهر له مؤخرًا في السينما فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وهو فيلم كوميدي اجتماعي، وشاركه في البطولة نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من كتابة وإخراج عمر هلال.

وكذلك شارك في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل حرب الذي عرض في 10 حلقات، وهو من بطولة أحمد السقا، ومن كتابة هاني سرحان وإخراج أحمد نادر، وتطرق العمل إلى ملفات الأمن القومي المصري.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.