زوجة تفضح زوجها عالهوا.. بيخوني من الصباحية وعامل بلوك لأولاده

زوجة تفضح زوجها عالهوا.. بيخوني من الصباحية وعامل بلوك لأولاده

عندما تكون الخيانه الزوجية من أول يوم في الصباحية فهل هذا يجعل الزواج مستمر؟ هل هذا يعطي الحق أن تتحمل الزوجة هذه الخيانة أم يجب عليها أن تتخذ قرار الإنفصال عنه بشكل قاطع؟!.

بما أنه مازال مستمر في هذه الخيانه الغير لائقة وأن الزوج يظل مستمر في هذه الخيانة بشكل وقح، فهل هذا يجعل الزوجه أن تستمر، لماذا لم تطلب الطلاق ولما تستمر في هذه العلاقة الفاشلة والفاسدة.

كتبت/ نهى أحمد حليم 

هنا تأتي قصة رشا فاروق المتزوجة من زوج لا يهتم بمشاعرها ولا يهتم بمشاعر أولاده مطلقا.

أقرأ المزيد: المال والبنون زينه الحياه بقلم محمد الدكرورى 

رشا فاروق زوجي خائن من أول يوم زواج 

تحكي رشا فاروق قصتها البائسة التي لم تتحملها أي زوجة مطلقًا، حيث قالت أن زوجها قام بخيانتها أول يوم زواج في الصباحية بمعنى أدق، حيث أوضحت أنه في الصباحية أتصلت إمرأة غير مهذبة على هاتف زوجها، وطلبت منها زوجها.

حيث أغلقت الخط في وجهها، وقد تحدثت مرة أخرى ليرد الزوج ويقول لها إذا تحدثت زوجتي قومي بسبها: “لو مراتي ردت عليكي تاني إشتميها”.

ما هذه الوقاحة كيف لزوج أن يقوم بتفضيل سيدة عاهرة على زوجته، التي تصونه وتراعي أولاده وتحفظ غيابه؟!.

إستكملت حديثها في إحدى البرامج على الهوا مباشرة، حيث قالت: ” ومن ثم توالت الخيانات حيث كان في خيانه وضرب وسب وهذا لمدة 20 عام”.

أهذا يعقل أن تتحمل زوجه 20 عام من الزواج خيانة وقهر وسب، لماذا لم تطلب الطلاق من أول يوم ما السبب لماذا ظلت متقبلة هذا الوضع عشرون عام؟ هل ما يعجبها هذا الوضع أم أنها كانت تخاف من شئ ما لذلك لا تستطيع الإقدام على هذه الخطوة؟

زوجة تفضح زوجها عالهوا
                                     زوجة تفضح زوجها عالهوا

ويصل هذا إلى أن تنجب منه، 3 أولاد كيف وهو يحدث خيانه وعلى فراش الزوجية وأمام عينك؟ 

إستكملت رشا فاروق حديثها، حيث قالت: “لكن لم أتحمل لذلك قررت الإنفصال لكنه رفض وطلب مني أن أتنازل أو أقوم برفع قضية خلع”.

قالت: “صورته فيديو وهو بيخوني على فراشي في مسكن الزوجية، دي خيانة وقذراة”.

وأضافت كذلك: “أنه متزوج الآن وهذه الزوجه هى من جعلته يقوم بعمل بلوك لأولاده الثلاثة”

وقد رفضت فكرة الطلاق في البداية وهذا بسبب أولادها، حيث قالت: “قولت عشان ولادي يتربوا وسط أبوهم وأمهم، لكنه طلع زوج مش سوى، وولادي بعد كدة عرفوا حقيقته”.

وقالت” عندما كنت أواجه بخيانته كان يأكد هذا ويقول لو عجبك مش عجبك أمشي، كما كان يقوم بطردنا أنا وأولادي من المنزل، وممكن نظل سنة أو سنتين خارج المنزل”.

وتقول رشا أنه إستعانت ب4 محامين لرفع قواضي لكنهم لم يقدموا على شئ لها ولم يأتوا بأخذ حقها، وأنها تسعى الآن لرفع قضية طلاق للضرر، وتتمنى أن يأتي حقها”.

المزيد أيضا:مجال الأرشاد النفسي التربوي أهم مجالات سوق العمل في..العصر الحالي

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.