زياد أوشا.. ممثل شاب يسير علي خطي الكبار من خلال تقديم أفلام قصيرة

كتب: إبراهيم خضر

 

الموهبة هي هبة من الله عز وجل يميز بها الإنسان قد يكتشف الإنسان تلك الموهبة لدية وقد يكتسبها بالتجارب والمحاولات الكثيرة، وإذا كانت لدية تلك الموهبة بالفعل يحاول ويتدرب علي تنميتها وتطويرها إلي أفضل حالاتها، وقد يكتشف الإنسان أنه ليس لدبه موهبة واحده بل أكثر من موهبة وتعتمد أيضا علي ذكاء الإنسان ومحاولة تشغيل عقله والتفكير والمحاولة دائما.

 

زياد محمد عطية عبد الحميد، هو شاب صغير يعمل علي إنتاج الأفلام القصيرة وتمثيلها بصحبة مجموعة من أصدقائة، فهو دائما يحاول الوصول لأعلي درجات النجاح لأنه لديه طموح كبير أن يصبح ممثلا كبيرا ولكن ينتظر الفرصة الحقيقية فقط من أجل الإنطلاق في عالم الفن وتقديم فن راقي.

 

“زياد أوشا” هو الأسم الفني للممثل الشاب الذي يعمل علي تطوير نفسة دائما، من مواليد “8/2/2003” من قرية ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية، بدأ عمل الفيديوهات والأفلام القصيرة وهو في سن 13 سنة، وبدأ بإنتاج أول فيلم في نفس العام الذي بدأ فية لينطلق إلي تحقيق أهدافة وأحلامة في الفن من خلال تقديم محتوي مميز.

IMG_٢٠٢٠٠٤٢٢_١٩٤٧٢٠

قام زياد حتي الأن بتمثيل وإنتاج 13 فيلم قصير، تكون مدة الفيلم لا تتعدي 15 دقيقة، ويعتمد من خلال أفلامة أن تكون لها رسالة ومفيدة للمشاهدين دائما، من أهم أعمالة فيلم التوبة والذي كان يحكي عن 2 أخوات توأم كان واحد منهم يفعل الشر دائما وكان الأخر ملتزم في عمله ويصلي دائما وكان ينصحة بالإبتعاد عن طريق الشر الذي يتجة إليه.

 

كما قام زياد بإنتاج 7 أفلام كوميدية أيضا، فهو يعتمد علي التنوع الدائم خلال المحتوي الذي يقدمة من أجل إسعاد جميع المشاهدين، ويقدم الأفلام من خلال قناة اليوتيوب الخاصة به، وقام مؤخرا بتمثيل دور الفنان أحمد زكي خلال عمله في فيلم أيام السادات وتمكن من تجسيد شخصية زكي بالمثل دون تغيير.

IMG_٢٠٢٠٠٤٢٢_١٩٤٦٤٤

IMG_٢٠٢٠٠٤٢٢_١٩٤٦٥٦

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.