سائق يلقي مصرعه على يد فكهاني بالإسكندرية والسبب اكل تفاح وموز ومدفعش

دعاء سنبل

سائق يلقى  مصرعه في الإسكندرية، اليوم منذ قليل ، ضربا بـ “شومة” على رأسه وأصيب شقيقه في مشاجرة مع 4 مسجلين جنائيًا بعزبة البكاتوشي، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، شرق المدينة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بوجود مشاجرة ومتوفي بعزبة البكاتوشي، دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان إلى موقع البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كلًا من “رمضان. أ. ع”، 44 عامًا، سائق، وشقيقيه “عمرو. أ. ع”، 27 عامًا، فكهاني، و”محمود. أ. ع”، 23 عامًا، فكهاني، جميعهم مقيمين بعزبة البكاتوشي.

كما تبين أن الطرف الثاني هو كلًا من، “سليمان. ح. ع”، وشهرته سليمان الجزار، 33 عامًا، عاطل، له معلومات جنائية “سرقة ـ ضرب – تشرد”، و”إبراهيم. أ. إ”، وشهرته إبراهيم حلاوة، عاطل، 33 عاما، له معلومات جنائية “مطواة ـ سرقة”، و “إسلام. أ. إ”، وشهرته إسلام حلاوة، 30 عامًا، له معلومات جنائية “ضرب – اتلاف ـ مطواة”، و”إيهاب. ح. ع”، 39 عامًا، عامل بورشة الوميتال.

وأسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، بحدوث مشادة كلامية فيما بينهم بسبب بقيام الطرف الثاني بتناول عدة ثمرات من الموز والتفاح من عربة فاكهة يمتلكها الطرف الأول ورفضا دفع ثمنها.

وعقب ذلك تطورت المشادة بين الطرفين إلى مشاجرة فقام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على أصحاب عربة الفاكهة بالشوم، ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

وألقي القبض على طرفي المشاجرة، واعترفا في التحقيقات بارتكابهم الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وأمرت بنقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.