سارة التونسى حديثه الجمهور بموسم رمضان مابين الترند والبحث عنها بالسوشيال ميديا

كتب- أمجد زاهر

حدث في الحلقة الـ24 من مسلسل بـ”100 وش” الكثير من الأحداث و المفاجآت تابعناها لنيللي كريم وآسر ياسين..فبعد قصة حب و خطوبة عمر و سكر والاحتفالية حتى على السوشيال ميديا ، طلبت خطيبته القديمة شيرين التي تقوم بدورها سارة التونسي مقابلة عمر و بدأت تشتكي له عن حياتها و زوجها..لكن حمادة “إسلام إبراهيم” كان يتجسس عليهم شيرين واسرع بإبلاغ  “سكر”  لتنقلب الاحداث إلى دارما وبكاء.

سارة التونسي

أما على السوشيال ميديا “بـ100 وش” فالتفاعل كان عمي المتوقع وتصدرت سارة التونسي ترند تويتر والظاهر أن المتابعين تحمسوا لعودة سارة واطلالتها و تمثيلها. 

فكتب أحد المتابعين: “سارة التونسي دي مش بشر اكيد ملاك”، وكتب أخر: “يعني ساره التونسي اتخانت و مش عاوزاني أخونك، يا شيخه تصبحي علي خير.” وغيره قال أن “جمالها تاريخي” و “يا آسر سيب سكر وخد سارة تاني”.

 وتقدم سارة التونسي في هذا المسلسل دور”شيرين” الفتاة الغنية المغرورة التي تترك آسر يس و تتزوج صديقه بدافع الطمع و قد أقنعت الجمهور الذي فاجأها بحب و إعجاب كبير رغم أن الشخصية التي تؤديها هي شخصية وصولية قاسية.

 

كما أشاد الجمهور بآداءها في مسلسل “ليالينا 80” و الذي تقدم فيه دورًا مختلفًا تماما، “زينب” المتزوجة من رجل قاسي القلب و تعاني كثيرا في حياتها معه مما أثار تعاطف الجمهور مع الشخصية.

 

يعرض مسلسل بـ “100 وش” يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.

سارة التونسى حديثه الجمهور بموسم رمضان مابين الترند والبحث عنها بالسوشيال ميديا
سارة التونسى حديثه الجمهور بموسم رمضان مابين الترند والبحث عنها بالسوشيال ميديا
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.