سارة حامل.. سامح يتآمر ضد يوسف تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل”في بيتنا روبوت2″

سارة حامل.. سامح يتآمر ضد يوسف تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل”في بيتنا روبوت2″

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

 

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل”في بيتنا روبوت” بسارة وهي تنتظر يوسف عند الدكتورة عبلة العلبة، ويصل يوسف ويجد زوج إحدى المرضى غاضب من تأخير المريضه التي بالداخل.

 

ويوسف لا يعلم هل هي سارة أم لا وبعد ذلك تتصل عليه وتبعث نبوية لأخذه للداخل.

 

وتحاول هدير وعلاء الهروب من لذيذ للخروج من الشركة، ولكنه لا يسمح لهم، وبعد ذلك يدخل يوسف وتحاول سارة إخباره بأنها حامل ولكنه لا يفهم التلميحات، وبعد ذلك تخبره ويفرح جدًا.

 

تُريه الدكتورة السونار ليرى الطفل، ويريد علاء الخروج من الشركه ولكن لذيذ يخبره بأن يوسف يراه من خلال الكاميرات، فيقول علاء أنه عطل الكاميرات.

فيخبره لذيذ بأنه يراه من خلال الكاميرات في عيون لذيذ ويتحدث يوسف معه ويخبره أن يعود للمكتب.

 

وبعد ذلك يوصل سارة وزومبا ويخبرها بأن يذهب للشركة ليأتي بلذيذ، يتحدث هادي مع هدير عن مواصفات فتى أحلامها.

 

يتحدث سامح مع رئيس مجلس الإدارة أن المشروع هذا سيغير حياته ويريد أن يختاره، يخبره بأنه لا يستطيع اختياره لأنه ليس المسئول عن الإختيار فقط.

 

ويخبره بأنه لو لم يستطع الصعود لمنافسه فيهبط بمنافسه لأسفل، ويقوم علاء بفصل لذيذ ليخرج هو وهدير ويجدوا يوسف أمامهم في الاسانسير، فيقوم بتكلفة علاء بالإتيان بالبريزنتيشن، ويطلب من هدير قائمة باسماء العملاء الذي تم التعامل معهم من أول تأسيس الشركة وحتى الآن.

 

يلوم يوسف لذيذ لأنه تركهم يهربون ولكنه يخبره بأن علاء غفله، فيفكر يوسف في وضع كاميرات في رأسه، ويخبره بأن سارة حامل فيفرح بذلك، ويريد يوسف العودة لسارة حتى لا يأتي موعد الولاده وهو ليس معها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.