سالي حماد لـ “أسرار المشاهير” : شخصية «منى» توجد في مجتمعنا ونضال الشافعي ساعدني كثير في «دايمًا عامر» 

سالي حماد لـ “أسرار المشاهير” : شخصية «منى» توجد في مجتمعنا ونضال الشافعي ساعدني كثير في «دايمًا عامر» 

 

حوار: مرهان حسام

هي ممثلة مصرية شاركت في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل «راجعين ياهوى» ومسلسل «دايمًا عامر» .

وكشفت لجريدة أسرار المشاهير عن دورها في المُسلسلين وعن كواليس العمل.

 

في البداية من رشحك للدور في مسلسل “راجعين ياهوى”؟

 

اللي رشحني لشخصية «منى» أستاذ محمد سلامة، وسبق واشتعلت معه في مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة أستاذ خالد النبوي وكان أستاذ سلامة هو مخرج الوحدة الثانية. 

 

كيف كانت استعدادك للشخصية؟ 

 

أخذت توجيهات كثيرة من أستاذ محمد سلامة، بجانب المذاكرة الكثيرة، والشخصية مُستفزة وشريرة كُنا بنحاول نظهر استفزازها في اللبس في الشكل في ظوافرها في طريقة كلامها، هي مُتقلبة ومُركبة تقوم بخيانة صاحبتها وبعد ذلك ضميرها يصحى، ثم ترى  طليقها عندما يعلم أنها تزوجت يأخذ ابنتها منها، وفي النهاية هي شخصية حقيقية وتوجد في مجتمعنا، شرف ليا إني اشتغل في مسلسل من قصة«الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة» كُنت مطمئنة، وشرف ليا إني اشتغل مع الكاستنج الكبير بقيادة أستاذ خالد النبوي طبعًا اتشرفت واتبسطت بالشغل معاهم كلهم. 

 

هل تابعتِ ردود أفعال الجمهور على شخصيتك والمسلسل بشكل عام؟ 

 

ردود الأفعال طبعًا أستاذ سلامة في الأول شرح لي لأنني كُنت خائفة وقام بتشجيعي وقال لي لا تخافي، لأن الشخصية من المُحتمل تشِتم، وبذلك تعلمي انك نجحتي في الدور لكن لو الجمهور لم يكره «منى» اعلمي انك لم تؤدي الدور بشكل كويس، الحمدلله ناس كثيرة لم تُطيق شخصية «منى» وأنا عندما أتفرجت بشعر إني زيهم، ردود الأفعال على المسلسل كله الحمدلله حلوة جدًا مسلسل عِشريِ مثل مسلسلات زمان، المسلسل متعوب فيه جدًا كل الناس قامت بمجهود جبار، والأبطال التي تكون خلف الكاميرا كل الناس تعبت جدًا جدًا وذلك ظهر على الشاشة.

 

كيف كانت كواليس العمل؟

 

كواليس العمل كانت لطيفة جدًا الناس كُلها بتساعد بعض وكان أحيانًا يُوجد ضغط، ولكن كل الناس كانت بتحاول تظهر كل ما لديها كل شخص فينا كان مركز يظهر أفضل شيء عنده. 

 

حدثينا عن تجربتك مع الفنان نضال الشافعي في مسلسل “دايمًا عامر”؟ 

 

أستاذ نضال خطير أنا اصلًا بحبه من زمان وهو أستاذ كبير وساعدني كثير، لأن شخصية «سارة» عكس «منى» نهائي هي ست مصرية أصيلة جدعة، تقِف بجانب زوجها عندما يكون عنده محنة في شغله وتعطيه أموالها ودهبها، لكي يحل مُشكلته، مثل أمهاتنا وذلك مثال حقيقي وموجود في المجتمع. 

هل لديكِ أعمال فنية أخرى الفترة المقبلة؟

 

يوجد أحاديث لكن لم استقر على شيء حتى الآن.

 

ويذكر أن مسلسل “راجعين ياهوى” من بطولة خالد النبوي، أحمد بدير، نور اللبانية، أنوشكا، وفاء عامر، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، سالي حماد وآخرين ومن إخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك. 

ومسلسل «دايمًا عامر» من بطولة كلًا من: مصطفى شعبان والفنانة الكبيرة لبلبة وصلاح عبدالله وعمر عبد الجليل ومحمد محمود وميرنا نور الدين ومحمد ثروت ونضال الشافعي وأحمد الشامي وكريم عفيفي وسينتيا خليفة وآخرين ومن إخراج مجدي الهواري، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

 

اقرأ أيضًا:

يسرا لـ”أسرار المشاهير” : لا أشغل نفسي بالمنافسة الرمضانية وهذا سبب اتجاهي للكوميديا”.

إلهام شاهين لـ أسرار المشاهير : ” أتمني رسالة مسلسل بطلوع الروح تصل بالشكل المناسب”

نانسي صلاح لـ أسرار المشاهير: ” صورت مشاهد إنحراف في يومين والهجوم على ريهام حجاج دعاية للمسلسل ببلاش”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.