سامبدوريا يعطل إنتر.. و يقدم هدية ثمينة لنابولي

سامبدوريا يعطل إنتر.. و يقدم هدية ثمينة لنابولي

 

سقط إنتر في فخ التعادل أمام مستضيفه سامبدوريا، بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، بمنافسات الأسبوع ال22 من الدوري الإيطالي.

بهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى44 نقطة بالمركز الثاني بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر نابولي 59 الذي يقترب أكثر و أكثر من حسم اللقب، فيما وصل سامبدوريا للنقطة رقم 11 بالمركز ال19.

دخل إنتر باحثا عن تسجيل هدف سريع وفي الدقيقة الثانية مرر باريلا الكرة إلى لوكاكو داخل منطقة الجزاء، ليستلمها المهاجم ويطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى تصدى لها الحارس أوديرو وأبعدها لركنية.

هاكان نفذ الركلة الركنية داخل المنطقة، ليشتتها دفاع سامبدوريا وتصل إلى مخيتريان على حدود المنطقة، ليطلق تسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

شهدت الدقيقة الرابعة اعتراضات من لاعبي إنتر، بعد كرة استلمها دارميان ومررها إلى لاوتارو الذي أطلق تسديدة في أحضان الحارس، لكن دارميان اعترض مطالبا بركلة جزاء بعد احتكاكه مع مدافع سامبدوريا.

في الدقيقة 12، هدد التركي كالهانجولو مرمى سامبدوريا بفرصة محققة، بعدما استلم الكرة خارج المنطقة وأطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لأوديرو.

و أضاع لاوتارو كرة هدف محقق بالدقيقة 19، بعدما وصلت الكرة إلى دارميان الذي مرر كرة على طبق من ذهب إلى لاوتارو أمام المرمى، لكن المهاجم فشل في تسديدها بعدما وقفت تحت قدميه، ليبعدها الدفاع وترتد لدارميان الذي تابعها بتسديدة قوية علت العارضة.

التهديد الأول لأصحاب الأرض جاء بالدقيقة 32، بعد عرضية أرضية من الناحية اليمنى مررها زانولي لداخل المنطقة، قابلها المهاجم لامرز بتسديدة بالكعب، كان لها أونانا بالمرصاد.

و سنحت فرصة للإنتر بالدقيقة 37، فمن ركلة حرة ثابتة نفذها كالهانجولو من خارج المنطقة، قابلها جوسينس برأسية على القائم القريب لتمر بجوار المرمى.

أجرى إنزاجي تبديل أول قبل انطلاق أحداث الشوط الثاني، بالدفع بفيديريكو ديماركو الذي حل محل روبن جوسينس.

و وسط عرضيات كثيرة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، نفذت ركنية قصيرة إلى أتشيربي على حدود المنطقة، ليقابلها دي فري برأسية مرت أعلى من المرمى بالدقيقة 50.

ديماركو كان قريبا من الهدف الأول، بعد كرة ممتازة هيأها لوكاكو على حدود منطقة الجزاء إلى مخيتريان الذي لم يلحق بالكرة لتمر إلى ديماركو، ويقابلها الظهير الأيسر بتسديدة صاروخية أعلى من عارضة أوديرو.

و سنحت فرصة خطيرة لسامبدوريا في الدقيقة 59، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، لتلمس رأس أميوني داخل الستة ياردة و تمر لخارج المرمى.

رد إنتر جاء سريعا وبعد دقيقة واحدة، مرر دارميان كرة عرضية من اليمين لأقصى الناحية اليسرى داخل المنطقة، ليقابلها ديماركو بتسديدة على الطائر تضرب بالشباك الجانبية للمرمى.

و بحثا عن الهدف الأول، أجرى إنزاجي تبديل ثلاثي في الدقيقة 66، بخروج لوكاكو، دارميان وباريلا، ليدفع بدجيكو، دومفريس وبروزوفيتش بدلا منهم.

بالدقيقة 77، شتت دفاع سامبدوريا كرة عرضية لتصل إلى كالهانجولو الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة بين أرجل مدافع السامب، لكن أوديرو تمكن من التصدي لها.

و حصل النيراتزوري على ركلة حرة من أمام المنطقة، أقدم ديماركو على تسديدها بكرة قوية مرت أعلى من عارضة سامبدوريا.

و استمر مسلسل إهدار الفرص للإنتر، وفي الدقيقة 83، مرر مخيتريان الكرة إلى هاكان الذي مررها إلى دجيكو، ليعيدها له الأخير ويطلق كالهانجولو تسديدة ممتازة لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لأوديرو.

و كاد أتشيربي أن يسجل هدفا صاروخيا للإنتر بالدقيقة 90+2، بعدما وصلته الكرة ليطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة وفي زاوية صعبة على الحارس، لكن أوديرو تألق وأبعدها بأطراف أصابعه لتضرب بالعارضة وتمر لخارج الملعب لركنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.